فيديو | بيتروس: هذا سر تسميتي محمد .. وخطفت تاليسكا من الهلال

GOAL [2] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

حرص النجم البرازيلي بيتروس ماتيوس، على توجيه رسالة أخيرة إلى جماهير نادي النصر، بعد انتهاء مشواره مع الفريق الأصفر مؤخرًا، كاشفًا عن العديد من الأمور المهمة، أبرزها دوره في انتقال مواطنه أندرسون تاليسكا إلى النصر بعد أن كان قريبًا من الهلال.

وأعلن نادي النصر عن إجراء مخالصة مالية مع بيتروس ماتيوس، ليرحل عن صفوف العالمي خلال الفترة الحالية، بعد 3 سنوات قضاها داخل جدران النادي الأصفر.

ما السر وراء انتقال بيتروس إلى النصر السعودي؟

خلال تصريحات نشرها المركز الإعلامي لنادي النصر، قال بيتروس: "قبل قدومي إلى السعودية، حذرني البعض من صعوبة التأقلم في المملكة، وقالوا لي أن الحياة هناك لن تعجبك، وهو الأمر الذي دفعني للتحدث مع زميلي برونو أوفيني لاعب النصر وقتها".

وتابع: "أوفيني كان صريحًا جدًا معي، وقال لي انسى كل ما سمعته أو ستسمعه عن السعودية، إنه بلد رائع والناس فيه رائعون، وتعال إلى هنا وأنا متأكد أنك ستكون سعيدًا".

وأردف: "وبالفعل سافرت إلى السعودية وكانت مفاجئة إيجابية جدًا لي من اليوم الأول لوصولي إلى هنا، كانت المعاملة من الناس لي كأنني في بلدي، وكأنني واحد منهم من اليوم الأول، أحسست أنني في منزلي وسعيد جدًا".

ما سر اسم "محمد بيتروس" وارتدائه الثوب السعودي دائمًا؟

وكشف بيتروس عن اسم محمد الذي يلقبه به زملائه، حيث قال: "اسم محمد بيتروس تسمعه كثيرًا، ومن أهم الأسباب الأمير محمد بن سلمان، لأنني معجب ومنبهر كثيرًا بعمله، فهو الذي قام بالنقلة والتغيير الكبير الذي يحدث في المملكة العربية السعودية".

واستطرد قائلًا: "الأمير محمد بن سلمان أحدث أيضًا نقلة كبيرة في كرة القدم، واليوم أصبح الدوري السعودي من أقوى البطولات في العالم بدعمه، محمد هو أسم له ثقل كبير لأنه أسم محمد بن سلمان، لهذا جاء اسم محمد بيتروس".

وتحدث ماتيوس عن ارتدائه الثوب السعودي، حيث قال: "منذ أسبوعي الأول هنا اشتريت ثوبًا، ذهبت إلى السوق واشتريت واحدًا لأنني أرى أنه جميل جدًا، خصوصًا عند معرفتي لمدى تمثيل الثوب، والسعوديون يستعملونه، فهو يلغي الفرق بين الأشخاص، وهذا من الأشياء التي أؤمن بها في حياتي، يجب معاملة كل الناس بنفس الطريقة، وليس له علاقة بصفة الشخص".

وواصل: "وأيضًا أصدقائي أصبحوا يسمونني محمد، وأنا قلت لهم محمد بيتروس، وهذا أصبح اسمي هنا، الناس أحبوه وأنا أحببته كذلك، وعندما كنت أستخدم الثوب في البداية، الناس كانوا يعاملونني كأني سعودي، لأني بملامح تظهر كأني سعودي".

لماذا تتهم الجماهير بيتروس باللعب بقوة كبيرة في المباريات؟

لاعب النصر السابق قال: "لعبة كرة القدم ونادي النصر هما من يضعان الطعام أمام عائلتي على المائدة، ولذلك من الطبيعي أن أقدم كل ما لدي لنادي النصر وأن أعمل بجدية في جميع المباريات".

وأضاف: "أنا أحارب في جميع المباريات سواء أمام فرق صغيرة أو كبيرة، أحارب وليس اهتمامي بجماهير الخصم تعجب في أو لا، أنا أمثل النصر، وأي شيء يحتاجه النصر للفوز بالمباراة سأفعله".

"حديثي في اللقاءات الإعلامية لم أقلل فيه من احترامي للفريق الخصم، في كثير من الأحيان نسمع قلة احترام ولا أستطيع تقبلها، وهذا الذي أتحدث به مع اللاعبين قبل بداية المباريات، أقول لهم لا نستطيع الرد عبر اللقاء الإعلامية، بل نرد عليهم هنا في الملعب".

ما هي أجمل وأصعب لحظات بيتروس مع النصر؟

ماتيوس قال: "أجمل لحظة لي مع نادي النصر، كانت مباراة الهلال 3-2، المباراة التي سجل فيها برونو هدفين، اليوم هذا كان من الأيام الخالدة في حياتي، بالإضافة لمباراة الباطن، لأنها كانت مباراة التتويج، انتصرنا في التتويج الأغلى بتاريخ الدوري السعودي".

"ذلك اليوم كان يوم رائع، استطعنا الإحساس بشعور وحب الجماهير تجاه ناديهم، الملعب كان مليء جدًا، وشاهدنا في أعين الكثير سعادتهم الغامرة بتتويجنا، كنا في الملعب لإسعاد الجماهير".

وقال متأثرًا: "أصعب لحظة بالنسبة لي هي اليوم، كنت متأكد بتحقيقي لبطولات أكثر وأكبر، ولكن أنا سعيد جدًا، لأنني حينما جئت إلى هنا، كان النصر يعيش مرحلة تغيير الفريق، كان يختلف كثيرًا، الفرق الأخرى لم تكن تهاب النادي بشكل كافي، وهذا ما كنت أشعر به في المباريات".

ما هو دور بيتروس في تحويل مسار تاليسكا من الهلال إلى النصر؟

بيتروس كشف عن دوره في انتقال تاليسكا إلى النصر، حيث قال: "تاليسكا إنسان رائع جدًا، وله مكانة في قلبي، حينما بدأ النصر المفاوضات معه تحدثت معه، بإمكانكم سؤاله وهذه قصة خاصة ومجنونة، استطعنا فيها أن نغير وجهته من الهلال إلى النصر".

"تاليسكا حزين بسبب رحيلي، ولكن تحدثت معه وجعلت له كل شيء جاهز في المنزل، وهيأت كل شيء بشكل جيد، رغبت في تجهيز كل شيء للإحساس بأنه في منزله، ليكون سعيدًا ومستعدًا، وليكون اللاعب رقم واحد في السعودية وأنا متأكد من ذلك".

واختتم بيتروس حديثه قائلًا: "قلت لإدارة النصر في إطار من المزاح، أن من سيحضر ويفاوض اللاعبين البرازيليين للعب في النصر هو أنا، سأكون أنا المسؤول عن إحضارهم إلى هنا".

اقرأ أيضًا ..

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق