محلل أداء منتخب ألمانيا: عمر مرموش خليط بين بنزيما ومهاجم ليفربول.. وينقصه ميزة محمد صلاح

بطولات [1] 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد حسن بلتاجي، محلل أداء منتخب ألمانيا، أن منتخب مصر ضمن المنافسين الذين يقوم بدراستهم، لأنه من الوارد أن يلتقي الفريقان حال تأهلهما إلى كأس العالم 2022، بقطر، كما تحدث عن أداء عمر مرموش مهاجم شتوتجارت والفراعنة الصاعد بقوة.

وفاز منتخب مصر على ليبيا، بهدف دون رد، أحرزه عمر مرموش، في اللقاء الذي جمع بينهما ضمن منافسات الجولة الثالثة من تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم.

اقرأ ايضًا.. منتخب مصر يخوض تدريباته على فترتين استعدادًا لمواجهة ليبيا

وأضاف بلتاجي خلال حواره عبر برنامج "الماتش"، المُذاع عبر قناة "صدى البلد": "منتخب مصر ضمن المنافسين الذين ندرسهم، لأنه وارد أن يواجه ألمانيا حال وصوله إلى كأس العالم".

وتابع: "شاهدت عمر مرموش عندما كان في رديف فريق فولفسبورج وكان يشغل مركز الجناح وقتها، ثم رحل إعارة إلى سان باولي وكانت مرحلة ممتازة بالنسبة له وفارقة في مسيرته، لأنه شغل مركز المهاجم ولعب بجوار صانع ألعاب مميز كان يموله بكرات ممتازة".

وواصل: "هو لاعب مهاري ومراوغ جيد ولكنه لا يجيد الركض من الثبات بشكل سريع مثل محمد صلاح".

واختتم: "عمر مرموش أسلوب لعبه ما بين فيرمينيو مهاجم ليفربول وبنزيما نجم ريال مدريد".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق