سواريز عن مواجهة ميسي ونيمار: لا توجد صداقة في الملعب

بطولات [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

تحدث لويس سواريز، مهاجم أتلتيكو مدريد عن مواجهة منتخب بلده أوروجواي أمام الأرجنتين في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2022.

ويلاقي منتخب أوروجواي نظيره الأرجنتين، يوم الإثنين في الواحدة والنصف صباحًا، على ملعب المونومينتال في الجولة الخامسة من تصفيات كأس العالم 2022 عن قارة أمريكا الجنوبية.

يحتل منتخب الأرجنتين المركز الثاني في التصفيات برصيد 19 نقطة، بفارق 8 نقاط عن منتخب البرازيل المتصدر، أما منتخب أوروجواي فيقع في المركز الرابع برصيد 16 نقطة.

وسيلاقي سواريز صديقه ميسي ومن ثم نيمار في مواجهتي أوروجواي والبرازيل، وقد علّق مهاجم برشلونة السابق على ذلك.

اقرأ أيضًا.. سواريز: ترشيحي لجائزة الكرة الذهبية مجاملة

وقال سواريز في تصريحات نشرتها وكالة الأنباء الإسبانية: "الأرجنتين على أرضها قوية للغاية، إنها تمر بلحظة رائعة، إنها تأتي من الفوز بكأس كوبا أمريكا، من معرفة صعوبات اللعب خارج الأرض، الروح أساس المنافسة، علينا أن نكون أقوياء".

وعن المباراتين المقبلتين ضد الأرجنتين والبرازيل، أشار سواريز: "من الجيد دائمًا مواجهة صديقين رائعين مثل ليونيل ميسي ونيمار، لكن في الملعب، لا توجد صداقة".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق