المدير الإداري بـ يد الزمالك: حسن مصطفى برر لي عدم دعوة حسين لبيب.. وكنا سنصل لنهائي المونديال

بطولات [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

تحدث حمادة عبد الباري، المدير الإداري لفريق كرة اليد بنادي الزمالك، عن الأزمة التي أثيرت مؤخرًا بسبب عدم حضور حسين لبيب رئيس القلعة البيضاء، حفل افتتاح كأس العالم للأندية الذي أقيم في السعودية، بينما حضر محمود الخطيب وحسن حمدي، رئيسي الأهلي الحالي والسابق، بدعوة من حسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولي.

ونجح فريق يد الزمالك في سحق نظيره الوحدة السعودي بنتيجة (42-22)، ليحصد المركز الخامس في بطولة كأس العالم للأندية لكرة اليد "سوبر جلوب".

اقرأ ايضًا.. وكيله: الزمالك لا يملك حق إعارة حمدي النقاز إلى أهلي جدة.. وسيعود مرة أخرى

وقال عبد الباري خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج "زملكاوي"، المُذاع عبر قناة الزمالك: "حسين لبيب كان سيأتي إلى السعودية ومعه عمرو أدهم وعلى نفقتهما الشخصية، ورئيس الاتحاد المصري لكرة اليد تلقى دعوة من الاتحاد السعودي وليس من الاتحاد الدولي".

وأردف:" تحدثت مع حسن مصطفى وقلت له لماذا لم تقم بدعوة حسين لبيب؟ قال ليٌ إن لبيب أخيه الأصغر، وأنه يحبه جدًا، وقال: لا أقوم بدعوة رؤساء الأندية، ولكن أدعو أصدقائي، وأبلغني أنه كان متوقع أن حسين لبيب سيأتي كرئيس بعثة لفريق الزمالك".

وأوضح: "تقابلت مع رئيس الاتحاد السعودي لكرة اليد، وأبلغني أنهم لم يرسلوا أي دعوة لأي رئيس ناد مشارك في البطولة".

وواصل: "كل الناس قالوا إن فريق الزمالك لكرة اليد كان سيصل للنهائي، وعلى الأقل يلعب على الثلاثة مراكز الأولى في بطولة كأس العالم للأندية".

وتابع: "أقوى مباراة كانت الزمالك وبرشلونة، كأنه نهائي بطولة، أعضاء الاتحاد المنظمين للبطولة يقولون هذا الكلام".

وواصل: "مباراة الوحدة السعودي كانت مفاجأة بالنسبة لنا، لأنه منظم البطولة، وتعاقد مع لاعبين محترفين، فريق محترم جدًا ويمتلكون فنيات كبيرة، ولكن وقعوا بشكل سريع مثلما فعلنا مع برشلونة ولكن الفريق السعودي كان ينقصه الخبرات، ونحن نستحق على الأقل المركز الثالث".

وأكمل: "هناك مكافأت من الاتحاد الدولي لكرة اليد للثلاثة الأوائل فقط، والبعثة ستعود يوم الإثنين المقبل".

واختتم: "رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة اليد قال إنه سعيد جدًا أن قارة إفريقيا يوجد بها فريق مثل الزمالك".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق