حسن مصطفى عن عدم دعوة رئيس الزمالك: لا يهمني من يغضب وأفعل ما أراه صحيحًا

بطولات [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد حسن مصطفى، رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد، أنه يقوم بعمله بضمير ولا يهمه ماذا يحدث بعد ذلك أو من يغضب من قراراته.

ونجح فريق يد الزمالك في سحق نظيره الوحدة السعودي بنتيجة (42-22)، ليحصد المركز الخامس في بطولة كأس العالم للأندية لكرة اليد "سوبر جلوب".

اقرأ ايضًا.. المدير الإداري بـ يد الزمالك: حسن مصطفى برر لي عدم دعوة حسين لبيب.. وكنا سنصل لنهائي المونديال

وقال حسن مصطفى خلال لقاء عبر برنامج "أكشن مع وليد" المُذاع على قناة "إم بي سي أكشن"، بعد سؤاله عن غضب البعض بسبب تصريحه بأنه قام بدعوة أصدقاءه إلى حفل افتتاح كأس العالم للأندية لكرة اليد، دون توجيه الدعوة لحسين لبيب رئيس الزمالك: "ما المشكلة".

وبسؤاله هل رئيس الزمالك ليس صديقك؟، رد: "(ايه جاب ده لده)، هؤلاء أصدقائي منذ سنوات، من يريد أن يغضب (يغضب)، لا يهمني المهم أن يكون ضميري مستريحًا، المهم أن يكون عملي صحيحًا ولا أتعدى على حقوق أحد، ولا أخذ حق من أي ناد".

تابع: "وأقول لما يثيروا هذه الأشياء "عيب"، لأني رجل ولست صغيرًا، فأنا أقود الاتحاد الدولي ويوجد به 209 دولة، ولو هذا أسلوبي لن أكون في هذا المنصب".

وواصل: "عندما كنت رئيس الاتحاد المصري لكرة اليد، كانت أكثر المشاكل بيني وبين النادي الأهلي، أنا أهلاوي ولكن لن أعطيه أكثر من حقه".

استكمل: "لو أحد جامل الأهلي فالجماهير لن تحترم النادي أو من يجامل، وأنا أحب الناس تحترمني".

اختتم: "لم أتصور أن هناك موضوعات تأتي من مصر للسعودية، والناس تتحدث، والحقيقة عكس ذلك تمامًا".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق