كريستيانو رونالدو يحطم راموس ويقترب من فهد المطوع!

Sport 360 [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

حطم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب ، رقم زميله السابق في ريال مدريد الإسباني، سيرجيو راموس، وتجاوزه في قائمة فريدة على المستوى الدولي.

وشارك رونالدو، مساء السبت، في مباراة منتخب بلاده، ، ضد قطر، والتي جاءت في سياق ودي، وانتهت بفوز سيلساو أوروبا بثلاثية دون رد في شباك العنابي.

رونالدو يصبح رابعاً في قائمة أكثر اللاعبين مشاركة في المباريات الدولية

صاروخ ماديرا الذي سجل الهدف الأول في اللقاء، ، إلى مباراته الدولية رقم 181، ليتجاوز راموس الذي يملك 180 مباراة دولية مع إسبانيا، والذي يُستبعد في الفترة الماضية من قبل المدرب لويس إنريكي.

رونالدو أصبح الهداف التاريخي على صعيد المنتخبات وكسر رقم علي دائي في الأشهر الماضية، والآن أصبح يستهدف الوصول لرقم دولي غير مسبوق، من حيث عدد المشاركات الدولية.

قصص سبورت 360

ويستهدف صاروخ ماديرا في الوقت الحالي الوصول لرقم الكويتي فهد المطوع، الذي يحتل المركز الثالث في القائمة، والذي خاض 186 مباراة دولية مع الأزرق الكويتي.

ويحتاج كريستيانو إلى خمس مباريات فقط للارتقاء من الرابع للثالث، وإجبار المطوع على النزول للمرتبة الرابعة مثلما فعل براموس وجعله يتراجع للخامس.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق