ماروتا يكشف فرصة يوفنتوس الذهبية المُهدرة للحصول على هالاند

Sport 360 [1] 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف جوزيبي ماروتا، الرئيسي التنفيذي السابق لنادي ، عن مُفاجأة من العيار الثقيل تتعلق بإهدار النادي فرصة ذهبية للتعاقد مع النجم النرويجي المُتألق إيرلينج هالاند.

ويُقدم هالاند مستويات رائعة مع فريقه الحالي بوروسيا دورتموند الألماني، ويُعد اسمه من بين قائمة أبرز النجوم في عالم الساحرة المُستديرة هذه الأيام.

ماروتا: يوفنتوس أهدر فرصة التعاقد مع هالاند بمقابل 2 مليون يورو !

وقال ماروتا، في تصريحات نقلتها ، :”واحدة من أكثر الأمور التي أندم عليها هي الاتفاق بشأن هالاند،”، وتابع :”كنت في يوفنتوس وسنحت لنا الفرصة للتعاقد معه بمقابل 2 مليون يورو من فريق مولده (فريق هالاند الأول في النرويج)، كُنا قريبين”.

وتابع ماروتا حديثه بالقول :”الآن مُستحيل أن ترى هالاند يلعب في الدوري الإيطالي، الأندية الإيطالية حقاً لا تملك أي فرصة للتعاقد معه الصيف المُقبل”.

قصص سبورت 360

وكان هالاند قد تألق بشدة مع فريقه سالزبورج النمساوي الذي انتقل منه إلى دورتموند الألماني في 2020، ومنذ ذلك الحين شارك مع أسود الفيستفاليا في 67 مُباراة في كافة المُسابقات، سجل فيهم 68 هدفاً، وصنع 19 هدفاً لزملائه.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق