أول قرار من جارديم بعد انتصار الهلال أمام التعاون ودياً

Sport 360 [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

اتخذ البرتغالي ليوناردو جارديم، المدير الفني لفريق الهلال، قراراً بعد فوز “الزعيم” أمام التعاون، في المباراة الودية التي جمعت بين الفريقين مساء يوم السبت.

وأكد المركز الإعلامي لنادي الهلال، على الحساب الرسمي عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”، أن الجهاز الفني قد قرر منح لاعبي الفريق راحة من التدريبات الجماعية يوم الأحد.

وأوضح المركز الإعلامي لنادي الهلال أن الفريق سيستأنف تدريباته الجماعية يوم الإثنين، ضمن تحضيراته لمواجهة بيرسبوليس المنتظرة.

قصص سبورت 360

وحقق فريق الهلال بقيادة المدير الفني البرتغالي ليوناردو جارديم، الفوز على التعاون ودياً، بثلاثية مقابل هدفين، ضمن استعدادات الفريقين قبل استئناف النشاط الرياضي عقب انتهاء فترة التوقف الدولي.

وسجل أهداف الهلال؛ الفرنسي بافيتيمبي جوميز، ومصعب الجوير، والأرجنتيني لوسيانو فييتو، فيما أحرز ثنائية الفريق القصيمي؛ حسن العمري، ومحمد أبو سبعان.

ويستعد فريق الهلال لمواجهة بيرسبوليس، مساء يوم السبت الموافق 16 أكتوبر الجاري، في إطار ربع نهائي بطولة دوري أبطال آسيا.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق