ميرور: ليفربول يفقد الأمل في مشاركة ثنائي الفريق أمام واتفورد

بطولات [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

فقدت أندية الدوري الإنجليزي الممتاز الأمل في إتاحة نجوم أمريكا الجنوبية، للمشاركة في مباريات الجولة المقبلة من منافسات البطولة، بعد انتهاء فترة التوقف الدولي الحالي.

وعلى الرغم من إعفاءات الحجر الصحي التي تم منحها للاعبي الدوري الإنجليزي الذين سيشاركون رفقة منتخباتهم في دول القائمة الحمراء، إلا أن العديد من الأندية ستبقى بدون لاعبيها الأساسيين عند عودتهم إلى الملاعب الأسبوع القادم.

ويأتي ذلك بسبب خوض 3 مباريات في وقت ضيق للغاية، بين مساء الخميس المقبل وصباح الجمعة التالي، مع العلم أن الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي ستنطلق ظهر السبت.

وتضم تشكيلة البرازيل وحدها 9 لاعبين من الدوري الإنجليزي الممتاز، وعلى رأسهم أليسون وفابينيو ثنائي ليفربول، مع العلم إنه قد تم استبعاد روبرتو فيرمينو من المعسكر الدولي بسبب الإصابة.

وذكرت صحيفة "ميرور" الإنجليزية أنه يبدو الآن أن أليسون وفابينيو سيغيبان عن مواجهة واتفورد يوم السبت القادم، بعدما لم تتلق إدارة ليفربول أي آذان صاغية تجاه مطالبتها بنقل المباراة إلى يوم الأحد.

وأوضحت أنه من المقرر أن يتأثر مانشستر سيتي كذلك بالأمر نفسه، مع وجود إيدرسون وجابرييل جيسوس ضمن تشكيل منتخب البرازيل.

ويواجه أستون فيلا ومانشستر يونايتد وتوتنهام أيضًا صداعًا مماثلًا بعد مشاركة لاعبين مع عدة دول في أمريكا الجنوبية هذا الأسبوع.

وسيغيب إدينسون كافاني وفريد ​​عن مباراة يونايتد مع ليستر سيتي، بينما من المتوقع أن يواجه أستون فيلا غريمه ولفرهامبتون بدون إميليانو مارتينيز ودوجلاس لويز.

اقرأ أيضًا.. ماتيب يحذر فرق الدوري الإنجليزي: ليفربول يستطيع التغلب على الجميع

وأشارت إلى أنه يمكن القول إن توتنهام هو الأكثر تضررًا، بعدما سمح لكل من إيمرسون رويال بالانضمام إلى البرازيل، وجيوفاني لو سيلسو وكريستيان روميرو لتمثيل الأرجنتين، ودافينسون سانشيز للمشاركة مع كولومبيا.

وحاول نادي شمال لندن الضغط على اتحادات كرة القدم الوطنية ذات الصلة للسماح للاعبيهم بالإفراج عنهم قبل مباراتهم الثالثة والأخيرة في فترة التوقف الدولي.

ومع ذلك، تم رفض استئنافهم حتى الآن، مما يترك نونو سانتو يستعد لزيارة نيوكاسل يوم الأحد بدون أربعة لاعبين رئيسيين.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق