مفاجأة سارة .. برشلونة يستعيد نجمي الهجوم قبل الكلاسيكو

GOAL [2] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلن نادي برشلونة عن عودة الثنائي الهجومي عثمان ديمبيلي وسيرخيو أجويرو إلى تدريبات الفريق الجماعية قبل معركة الكلاسيكو بأيام.

ديمبيلي وأجويرو شاركا فقط في جزء من هذه التدريبات، ولكنها خطوة مهمة، في طريق عودتهم إلى الملاعب من جديد، خلال الفترة القادمة.

ماذا قال برشلونة؟

نشر الحساب الرسمي للنادي الكتالوني عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" صورة للثنائي في التدريب مرفقه بتعليق: "مرحبًا بعودتكم ديمبيلي وأجويرو، الثنائي شاركا في الحصة التدريبية مع المجموعة".

— FC Barcelona (@FCBarcelona)

وبعودة ديمبيلي وأجويرو، يكون برشلونة قد استعاد أغلب اللاعبين المصابين، في ظل قترة عصيبة ومهمة مليئة بالمباريات.

انقر هنا من أجل المشاركة في تحديات باور هورس والفوز بجوائز قيمة

كيف كانت إصابات الثنائي؟

ديمبيلي عانى من تمزق عضلي في فخذه الأيمن وخضع لعملية جراحية في يونيو الماضي، أما أجويرو المنتقل حديثًا إلى الفريق الكاتالوني فعانى من إصابة في ربلة الساق تعرض لها في التاسع من أغسطس الماضي.

 وحسب ما نشرته بعض التقارير الاعلامية فقد يتواجد اللاعبان في القائمة المرشحة لخوض المباراة ضد فالنسيا، الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري الإسباني.

الجدير بالذكر أنّ الثنائي الهجومي لم يظهرا مع برشلونة حتى الآن في موسمه الجديد، وإن لم يستعيد الفريق كلامها المباراة القادمة فمن المرجح أن يتواجدا في لقاء الكلاسيكو المقرر إقامته في الـ 24 من هذا الشهر.

اقرأ أيضًا:

رئيس برشلونة السابق: أخشى انتقال مبابي إلى ريال مدريد

مفاجأة .. برشلونة يكشف ميزانية سوق الانتقالات القادم

قبل الكلاسيكو بأيام .. أنشيلوتي يستعيد نجمي دفاع ريال مدريد!


 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

0 تعليق