إبراهيم حسن يفتح النار على صلاح بسبب شارة قيادة منتخب مصر

Sport 360 [1] 0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ حذف

– فتح إبراهيم حسن، مدير الكرة بنادي الاتحاد السكندري، النار على محمد صلاح، قائد منتخب مصر ونجم ليفربول الإنجليزي، بسبب شارة قيادة الفراعنة، مؤكدًا أن حصول “ملك إنجلترا” أمر مرفوض من وجهة نظره.

وكان البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني للمنتخب المصري، قد قرر إعطاء شارة قيادة منتخب مصر لمحمد صلاح، رغم استدعاء أحمد فتحي لصفوف الفراعنة في مباراتي ليبيا بالجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر.

إبراهيم حسن ينتقد محمد صلاح

وقال إبراهيم حسن في تصريحات تلفزيونية: “أعتقد أن حصول محمد صلاح على شارة القيادة يعد ظلمًا كبيرًا للنجوم القدامى، فهي من حقهم نتيجة السنوات التي خدموا فيها منتخب مصر”.

وأضاف: “حينما يأتي الدور على صلاح يحصل على الشارة بشكل طبيعي سيكون حقه، وأعتقد أن إنجازته في أوروبا ليس لها علاقة بالمنتخب وهذه هي وجهة نظري الشخصية”.

قصص سبورت 360

وأتم تصريحاته بقوله: “لا أحب مثل هذه الأمور فهي بمثابة لي الذراع وهذا لا يصح مع اللاعبين الكبار، لكن كان يجب على صلاح ترك الشارة والتنازل عنها فهو لم يفعل ذلك”.

يذكر أن منتخب مصر حقق فوزًا ثمينًا على حساب نظيره ليبيا بنتيجة 3-0 في الجولة الرابعة، بعد أيام من الفوز في الجولة الثالثة 1-0.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق