الظاهرة رونالدو يكشف عن مرشحه للتتويج بالكرة الذهبية

بطولات [1] 0 تعليق 599 ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف الظاهرة البرازيلي رونالدو، نجم ريال مدريد الأسبق، عن مرشحه المفضل للتتويج بجائزة الكرة الذهبية "بالون دور" هذا العام.

وأعلنت مجلة "فرانس فوتبول" القائمة النهائية المكونة من 30 لاعبًا المرشحين للتتويج بالكرة الذهبية، ومن بينهم المصري محمد صلاح، جناح ليفربول الإنجليزي.

الظاهرة رونالدو يرى أن النجم الفرنسي كريم بنزيما هو الأجدر للحصول على جائزة الكرة الذهبية هذا العام.

وعبر حسابه الرسمي بموقع "إنستجرام"، نشر رونالدو صورة له مع بنزيما، وكتب: بلا شك، مرشحي للكرة الذهبية هو بنزيما، أفضل مهاجم على مستوى وحشي منذ 10 سنوات، والبطل فوق كل شيء، ألا تعتقد ذلك مثلي؟!".

 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 

https://www.instagram.com/p/CVAiPIEA81Q/?utm_source=ig_embed&utm_campaign=loading

بنزيما بعد استدعائه مجددًا للمنتخب الفرنسي عقب غياب وصل إلى 5 سنوات، سجل خمسة أهداف في 10 مباريات، وساعد في تأمين لقب دوري الأمم الأوروبية لهم، حيث سجل في كل من نصف النهائي والنهائي، وكان الأخير هدفًا رائعًا.

اقرأ أيضًا.. أجويرو: ميسي أخبرني بشرط التتويج بالكرة الذهبية

يتصدر كريم بنزيما حاليًا الدوريات الكبرى في أوروبا لتسجيل الأهداف وصناعتها في موسم 2021-22 مسجلًا 40 هدفًا رائعًا و16 تمريرة حاسمة لريال مدريد منذ بداية الموسم الماضي.

الظاهرة رونالدو توج بالكرة الذهبية مرتين في مسيرته الاحترافية عامي 1997 2002، وتصدر سباق التصويت في المرة الأولى عام بحصوله على 222 صوتًا وكان وقتها لاعبًا في صفوف إنتر ميلان.

ثم كرر الظاهرة إنجازه عام 2002 بـ169 نقطة، وكان في ذلك الوقت لاعبًا لـ ريال مدريد، كما حل في المركز الثانى مرة واحدة، ومرة في المركز الثالث.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق