كارتيرون يشيد بلاعبي الزمالك ويكشف صعوبات الفوز على توسكر

Sport 360 [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

عبر الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني لفريق الزمالك، عن سعادته بالفوز على مضيفه توسكر الكيني منذ قليل، ضمن منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وأكد كارتيرون في المؤتمر الصحفي بعد انتهاء مواجهة توسكر، أن المباراة كانت صعبة وأن الزمالك واجه منافساً قوياً ومنظماً، معرباً عن صعوبة الأجواء في كينيا خاصةً وأن نسبة الأكسجين في الجو أقل منها في مصر.

وأوضح كارتيرون أن الفوز بهدف على بطل الدوري الكيني نتيجة جيدة، خاصة وأن اللاعبين الدوليين انضموا للزمالك مؤخراً وكانوا يعانون من حالة إجهاد.

وأشار كارتيرون إلى أن الزمالك تغلب على بطل الدوري الكيني، وأن “الأبيض” سبق وخسر من جورماهيا من قبل في الكونفدرالية برباعية مقابل هدفين، لافتاً إلى أنه فخور باللاعبين والفوز رغم الظروف التي واجهت الفريق.

قصص سبورت 360

وشدد المدرب الفرنسي على أن مباراة العودة أمام توسكر ليست سهلة، وأنه سيخوض اللقاء بأفضل تشكيل ممكن من أجل حسم الفوز والتأهل لدور المجموعات.

وحل فريق الزمالك ضيفاً على نظيره توسكر الكيني، مساء اليوم، في إطار دور الـ32 من البطولة الإفريقية، وحقق “الأبيض” الفوز بهدف نظيف سجله أشرف بن شرقي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق