كلاسيكو جواهر ريال مدريد وبرشلونة بلا غالب ولا مغلوب

Sport 360 [1] 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

– انتهت موقعة الكلاسيكو بين ب “الكاستيا” وفريق ب على وقع التعادل السلبي، في اللقاء الذي جمع بينهما مساء السبت في مدريد، ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري الإسباني “الدرجة الأولى”.

وعرفت مباراة الكلاسيكو مشاركة العديد من جواهر و اللذين حصلوا على فرصة مع الفريق الأول بالنادي خلال الفترة الماضية، خلال اللقاء الذي جرت وقائعه في ملعب ألفريدو دي ستيفانو.

تعادل سلبي بين برشلونة وريال مدريد في الكلاسيكو المصغر

ولعب ريال كاستيا المباراة بتشكيلة مكونة من: توني فويدياس – جيلا – رافا مارين – مارفيل – ميجيل جوتيريز – بيتر – أنطونيو بلانكو – دوتور – أوسكار أراندا – أريباس – وجودينسون، مع الدفع بمارفين، ثيو زيدان ولاتاسا كبدلاء.

أما برشلونة فخاض الكلاسيكو المصغر بتشكيلة مكونة من: إينياكي بينيا – جوييم – كوماس – ميكا مارمول – أرناو سولا – لوكاس دي فيجا – ياندرو – ألفارو سانز – جوتجالا- رودادو – وأنطونيو أراندا، مع الدفع بنداي، ماتيوس، نيلس مورتيمرـ إسكوبار وأبدي من دكة الاحتياط.

قصص سبورت 360

وحاول كلا الفريقين الوصول للشباك طوال أحداث اللقاء، لكن كل المحاولات باءت بالفشل، لتنتهي المباراة كما بدأت على وقع التعادل السلبي.

ورفع ريال مدريد كاستيا نقاطه بهذا التعادل للرقم 8 في المركز الرابع عشر من 8 جولات، بفوزين وتعادلين وأربع هزائم، بينما وصل برشلونة ب للنقطة 12 في المركز التاسع من 3 انتصارات، 3 تعادلات وهزيمتين، علماً بأن فياريال ب يتصدر جدول المجموعة الثانية برصيد 22 نقطة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق