تقارير توضح موقف مانشستر يونايتد من إقالة سولشاير لسوء النتائج

بطولات [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

كشفت تقارير صحفية موقف نادي مانشستر يونايتد من الإطاحة بمدرب الفريق أولي جونار سولشاير، في ظل النتائج السيئة التي يعاني منها الشياطين الحمر في الوقت الحالي.

وكان مانشستر يونايتد قد خسر في مباراة الأمس أمام ليستر سيتي، في ملعب "كينج باور" في الدوري الإنجليزي الممتاز بأربعة أهداف مقابل هدفين.

أهداف مباراة مانشستر يونايتد وليستر سيتي

وتسبب ذلك في إثارة التكهنات حول مستقبل سولشاير في الأولد ترافورد، خاصة إن مانشستر يونايتد لم يفز في مبارياته الثلاث الماضية في الدوري الإنجليزي.

وخسر مانشستر يونايتد أمام أستون فيلا بهدف نظيف، قبل أن يتعادل بصعوبة مع إيفرتون بهدف لمثله، ثم سقوطه أمام ليستر سيتي بنتيجة 4-2.

كذلك خسر مانشستر يونايتد في بداية مشواره بالموسم الجديد من دوري أبطال أوروبا أمام يونج بويز بهدفين مقابل هدف، وفاز في الجولة الثانية بصعوبة على فياريال بهدفين لهدف.

ليس هذا فقط، بل وخرج مانشستر يونايتد من كأس رابطة الأندية الإنجليزية، من دور الـ32، عقب السقوط أمام وست هام بهدف دون رد.

ورغم كل هذا، فإن شبكة "ذا أثلتيك" الإنجليزية ذكرت أن إدارة مانشستر يونايتد لا تفكر في الوقت الحالي في الاستغناء عن خدمات المدير الفني أولي جونار سولشاير.

وأوضحت أن سولشاير يحظى بدعم وتقدير مسؤولي مانشستر يونايتد، ومن ثم فإن منصبه مؤمن بنسبة 100 %.

اقرأ أيضًاكريستيانو رونالدو يخرج غاضبًا بعد الخسارة أمام ليستر سيتي.. وسولشاير يلومه

انضم سولشاير إلى مانشستر يونايتد بشكل مؤقت في ديسمبر 2018 قبل أن يتم تعيينه في هذا المنصب بشكل دائم في الربيع التالي.

 ووقع عقدًا جديدًا لمدة ثلاث سنوات في يوليو 2021 مع خيار التمديد لعام آخر والذي سيشهد بقاءه في النادي حتى عام 2024 على الأقل.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق