زيدان ولوريس وفينجر يجتمعون على لاعب واحد للفوز بـ الكرة الذهبية

بطولات [1] 0 تعليق 535 ارسل طباعة تبليغ حذف

دعم زين الدين زيدان وهوجو لوريس وآرسين فينجر مواطنهم ومهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد ومنتخب فرنسا، كريم بنزيما، للفوز بجائزة الكرة الذهبية للعام الحالي 2021.

وترشح بنزيما ضمن الأسماء التي أعلنتها مجلة "فرانس فوتبول" يوم 8 أكتوبر للمنافسة على الجائزة مع العديد من النجوم أبرزهم، محمد صلاح وليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو.

اقرأ أيضًا.. سبورت توضح موقف هازارد وكارفاخال من الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة

— Téléfoot (@telefoot_TF1) https://twitter.com/telefoot_TF1/status/1449671050053263369?ref_src=twsrc%5Etfw

وعلق زيدان على ترشح بنزيما للفوز بالجائزة في تصريحات لشبكة "Telefoot" الفرنسية، وقال: "كريم يستحق التتويج بالكرة الذهبية، فهو لاعب رائع للغاية".

وتابع: "كان شرف كبير لي أن أحظى بتدريب لاعب مثله، يفعل كل شيء على أرض الملعب، فهو في أفضل مستوياته الفنية وأتمنى فوزه بالجائزة".

وأضاف: "في الوقت الحالي، بنزيما على السحاب وإذا كنت مسئولًا عن الجائزة لأعطيتها له".

وتحدثت الشبكة مع المستشار الفني للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، آرسين فينجر، حول فرص مهاجم ريال مدريد للفوز بالجائزة، وقال: "بنزيما كان في أعلى مستوى فني هذا العام سواء من خلال الأداء الفردي أو الجماعي، ولكن الشك فقط سيكون حول عدد الألقاب التي فاز بها مقارنة بالمرشحين الآخرين".

وعبر لوريس عن رأيه للشبكة الشهيرة، وقال: "بنزيما لاعب قدوة ومثل للجميع، ما يقوم به في الملعب من خلال إمكانياته الفنية الرائعة، يستحق كل التقدير الذي يحصل عليه".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق