موقف نجم فيورنتينا من الانتقال إلى ليفربول أو يوفنتوس

Sport 360 [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

خطف المهاجم الصربي دوسان فلاهوفيتش أنظار ، والذي دخل كنادٍ جديد مهتم بخدمات القناص الواعد، ولكن ربما يرفض دوسان الانتقال إلى الريدز لكي ينتقل بدلاً من ذلك إلى .

حدث ذلك بالفعل سابقاً مع اللاعب فيديريكو كييزا، والذي رفض التجديد مع الفيولا أو القبول بعرض ليفربول السخي، وفي النهاية تم السماح له بالمغادرة في اليوم الأخيرة من سوق الانتقالات لعام 2020.

أفيد مؤخراً أن ليفربول قدم عرضاً أعلى بكثير من يوفنتوس، سواءاً من حيث رسوم الانتقال أو العقد الخاص باللاعب، لكن كييزا وعد البيانكونيري حينها بأنه سيذهب إليهم.

يوفنتوس الوجهة المفضلة لدوسان فلاهوفيتش

ووفقاً لصحيفة جازيتا ديلو سبورت فإن فلاهوفيتش سيكرر نفس السيناريو في الصيف المقبل، وذلك بعد أن رفض تمديد عقده وتفكيره بالفعل في ارتداء قميص يوفنتوس.

قصص سبورت 360

ستكون هذه ضربة أخرى موجعة لجماهير فيورنتينا، والذين يعتبرون يوفنتوس أحد خصومهم التاريخيين، حيث حدث التوتر الكبير بينهم منذ انتقال روبيرتو باجيو من فيورنتينا إلى اليوفي في الماضي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق