ريال مدريد يُحصن لاعبيه ضد باريس سان جيرمان

Sport 360 [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

أنهى عمليات التجديد المهمة هذا الصيف، وذلك لأجل حماية لاعبيه من الإغراءات التي قد تقدم لها مستقبلاً وخصوصاً من نادي .

قد يعمل باريس سان جيرمان في المستقبل على رد الضربة لريال مدريد والتي سيوجهها المرينجي للنادي الفرنسي من خلال ضم كيليان مبابي في الصيف المقبل.

لذلك قام الريال بتجديد عقود لاعبيه، ووضع شروط جزائية كبيرة للغاية، وكشفت صحيفة ABC اليوم عن قيمة البنود التي وضعها النادي الإسباني العاصمي.

الشروط الجزائية في عقود لاعبي ريال مدريد

يتصدر وجاريث بيل الترتيب متقدمين على ديفيد ألابا نجم ريال مدريد الجديد، حيث أن الشرط الجزائي في عقدهما هو مليار يورو، ويبلغ الشرط الجزائي في عقد ألابا 850 مليوناً، بينما جاء في المركز الرابع فينيسيوس جونيور ولوكا مودريتش وإبراهيم دياز ولوكا يوفيتيش ببنود جزائية قيمتها 750 مليوناً.

قصص سبورت 360

أما قيمة الشرط الجزائي في عقود كامافينجا وفالفيردي وجوتيريز وأسينسيو وكورتوا وإيسكو فهي 700 مليوناً، ويأتي بعدهم لاعبين مثل كاسيميرو وكارفال بـ500 مليون، إيدين هازاراد 300 ثم اللاعبين الشبان في الفريق والذين يملكون قيمة شرط جزائي أقل بقليل، حتى أن أنتونيو بلانكو ومارفين لديهم شرط جزائي قيمته 222 مليوناً.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق