تعليق ناري من إبراهيموفيتش على هزيمة ميلان في دوري الأبطال

Sport 360 [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

شن زلاتان إبراهيموفيتش، نجم ، هجوماً لاذعاً على أداء فريقه أمام بورتو، في ثالث جولات دور المجموعات لمُسابقة .

وكان ميلان قد تلقى الهزيمة الثالثة له على التوالي في دور المجموعات على يد بورتو، وذلك بعد انتهاء المُباراة بينهما بفوز الفريق الرتغالي بهدفٍ دون رد.

إبراهيموفيتش: لعبنا المُباراة الأسوأ لنا ضد بورتو

وقال إبراهيموفيتش، في تصريحات نقلها ، :”ذلك كان الأداء الأسوأ لنا، ولم نستحق الحصول على النقاط”، وتابع :”يُمكن أن تلعب بصورة سيئة وتستمر في حصد النقاط”.

وتابع النجم السويدي للروسونيري قائلاً :”يجب أن نتذكر أن هذه هي المُشاركة الأولى في دوري أبطال أوروبا للاعبينا، وهم بحاجة للتطور، هم سيُحققوا تطوراً بعد كل مُباراة في دوري الأبطال”.

قصص سبورت 360

 وأضاف :”نحن نفتقد لبعض اللاعبين، ولكن هذه هي كرة القدم، لقد عُدت للتو، وأنا سعيد للعب، ولكني أحتاج لمزيد من الدقائق للوصول إلى لياقة المُباريات”.

ويتذيل ميلان جدول ترتيب مجموعته التي يتصدرها ليفريول برصيد 9 نقاط، ويحتل أتلتيكو مدريد المركز الثاني برصيد 4 نقاط، وهو نفس رصيد بورتو في المركز الثالث.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق