كل ما فعله رونالدو في مباراة مانشستر يونايتد ضد أتالانتا

Sport 360 [1] 0 تعليق 19 ارسل طباعة تبليغ حذف

– واصل كريستيانو رونالدو مهاجم مانشستر يونايتد ممارسة هوايته المفضلة بتسجيل الأهداف الحاسمة، وذلك بعد قيادة فريقه للفوز على أتالانتا بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

ونجح مانشستر يونايتد في رفع رصيده إلى 6 نقاط وصعد إلى صدارة المجموعة بهذا الانتصار، علماً أنه كان متأخراً بهدفين نظيفين في الشوط الأول، قبل أن ينتفض في الشوط الثاني ويسجل 3 أهداف متتالية، وكان الهدف الثالث من نصيب كريستيانو رونالدو بحلول الدقيقة 81.

احصائيات جيدة لرونالدو ضد أتالانتا

وقدم صاروخ ماديرا أداءً جيداً نسبياً خلال المباراة، وتوج جهوده بتسجيل هدف الفوز من كرة رأسية رائعة، مستغلاً العرضية المتقنة التي حولها له زميله لوك شو.

ويعد كريستيانو رونالدو الاكثر تسديداً من جانب الفريقين بواقع 7 تسديدات، منها 4 تسديدات جاءت بين الخشبات الثلاثة، وواحدة تحولت إلى هدف.

قصص سبورت 360

كما نجح رونالدو أيضاً في صناعة 3 فرص سانحة للتسجيل لزملائه في المباراة، وهو ثاني أفضل رقم في مانشستر يونايتد بعد برونو فيرنانديز الذي قدم 8 تمريرات مفتاحية.

وعلى صعيد التمريرات، لا يملك رونالدو أرقام مميزة بحكم أنه يلعب في مركز رأس الحربة، حيث أكمل 29 تمريرة طوال اللقاء، بنسبة نجاح بلغت 80%، بالإضافة إلى أنه لم يقدم أي إضافة دفاعية، فهو لم يقم بأي تدخل ناجح.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق