خاص.. رد فعل الاتحاد بعد فشله في استخراج الرخصة الآسيوية

Sport 360 [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

تلقت إدارة نادي الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي، اليوم الخميس، ضربة قوية بعد إعلان تعثرها في الحصول على الرخصة الآسيوية لموسم 2021-2022 رسمياً.

ووفقاً لمصادر فإن إدارة نادي الاتحاد تقدمت باستئناف رسمي للحصول على الرخصة الآسيوية، المؤهلة لبطولة دوري أبطال آسيا.

وتسعى إدارة نادي الاتحاد لاستخراج الرخصة الآسيوية، حتى يتمكن فريق العميد من المشاركة في الملحق الآسيوي المؤهل لدوري الأبطال في نسخته الجديدة.

ويحق للأندية التي لم تحصل على الرخصة، الاستئناف ضد القرارات الصادرة أمام لجنة استئناف تراخيص الأندية برابطة الدوري السعودي للمحترفين، في مدة أقصاها 23 أكتوبر الجاري.

قصص سبورت 360

وكانت رابطة الدوري السعودي للمحترفين، أعلنت رسمياً اليوم الخميس، عن الأندية الحاصلة على الرخصة الآسيوية الخاصة بالموسم الحالي 2021-2022.

ومنحت لجنة التراخيص الرخصة الآسيوية لأندية؛ الهلال والفيصلي والشباب والتعاون والاتفاق والفتح وضمك.

وأوضحت أن تلك الأندية حصلت على الرخصة لاستيفائهم المعايير؛ الإلزامية الرياضية والبنية التحتية والإدارية والقانونية والمالية، المنصوص عليها في لائحة الأندية المعتمدة من الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

و قررت اللجنة عدم منح أندية؛ الاتحاد والنصر والأهلي والرائد والباطن وأبها والقادسية والوحدة والعين، الرخصة الآسيوية للموسم الرياضي، وذلك لعدم استيفائهم عدداً من المعايير الإلزامية المنصوص عليها في لائحة تراخيص الأندية.

وتأهل الهلال بطل الموسم المنصرم في الدوري السعودي ووصيفه الشباب والفيصلي بطل الكأس السعودي لدور المجموعات من دوري أبطال آسيا 2022، فيما تأهل الاتحاد صاحب المركز الثالث بالدوري للملحق.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق