النادي الأهلي يستهدف تأمين بقاء نجمين بعقودٍ جديدة

Sport 360 [1] 0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ حذف

تسعى إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، لتأمين بقاء إثنين من لاعبي فريق “المارد الأحمر”، بعقودٍ جديدة لتحصينهم من إغراءات الأندية الأخرى، خلال الفترة القادمة.

النادي الأهلي يستهدف تأمين بقاء نجمين بعقودٍ جديدة

ووفقاً لما أورده موقع “اليوم السابع” المصري، فإن إدارة الأهلي ستعقد اجتماعاً مع محمد محمود وعمار حمدي، ثنائي الفريق “الأحمر”، خلال الأيام القليلة المقبلة.

وأوضح الموقع المصري أن إدارة الأهلي ترغب في تمديد عقد محمد محمود للاستمرار في صفوف الفريق، حيث ينتهي بعد موسمين.

وأشار الموقع إلى أن إدارة الأهلي تستهدف أيضاً تمديد وتعديل القيمة المادية في عقد عمار حمدي، بعد عودته للفريق “الأحمر” عقب انتهاء فترة إعارته مع الاتحاد بنهاية الموسم المنصرم.

قصص سبورت 360

على صعيد آخر، يستعد فريق الأهلي بقيادة بيتسو موسيماني لمواجهة نظيره الحرس الوطني بطل النيجر، مساء يوم الغد، في إياب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وتنطلق مباراة الأهلي أمام نظيره الحرس الوطني في تمام الساعة 6:00 مساءً بتوقيت القاهرة، و7:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، و8:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي.

وتعثر فريق الأهلي في تحقيق الفوز أمام الحرس الوطني، في مواجهة الذهاب التي أقيمت في النيجر، حيث انتهى اللقاء بالتعادل الإيجابي 1-1.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق