عامل واحد سيحدد تشكيلة برشلونة أمام ريال مدريد في الكلاسيكو

Sport 360 [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

درس المدرب الهولندي رونالد كومان في الساعات الأخيرة التشكيلة التي سيدخل بها أمام ، مُدركاً أنه حتى اللحظة الأخيرة لن يكون قادراً على اتخاذ نهائي.

يأتِ ذلك بسبب عدم وضوح جاهزية جوردي ألبا للمشاركة أو لا، فقد يتغير موقف ومراكز اللاعبين في حال وجود الظهير الإسباني الأيسر في المباراة أو إذا لم يتواجد.

لم يتدرب ألبا أمس في التدريبات الجماعية لفريق برشلونة، لكنه يستهدف التواجد في الكلاسيكو وسيعتمد ذلك على نتائج الاختبارات يوم السبت.

كومان ينتظر موقف ألبا لتحديد تشكيلة الكلاسيكو

يعتبر مركز الظهير الأيسر هو الشك الأكبر بتشكيلة الكلاسيكو، ففي حالة غياب جوردي ألبا سيتم استخدام سيرجينو ديست كظهير أيسر.

قصص سبورت 360

من المتوقع الاعتماد على طريقة 4\3\3 بوجود إيريك جارسيا وبيكيه في قلب الدفاع ومينيجزا على اليمين وجوردي ألبا على اليسار أو سيشارك ديست يساراً، أما الوسط فالأكيد أنه سيتم الاعتماد على الثلاثي بوسكيتس وجافي ودي يونج.

وفي حالة جاهزية جوردي ألبا، فإن كومان حينها سيفكر في استخدام ديست على الجانب الهجومي الأيمن في مكان ديمبلي بجانب ممفيس ديباي و أنسو فاتي الذي يعتبر مركز الجناح الأيسر محجوزاً له.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق