عضو مجلس المصري: قدمنا أداءً سيئًا أمام سلطات الموارد.. ولن نحاسب الشعباني بالقطعة

بطولات [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

أعرب محمد الخولي عضو مجلس إدارة النادي المصري، عن استيائه من أداء الفريق أمام نظيره سلطات الموارد الأوغندي اليوم في دور الـ32 ببطولة الكونفدرالية الإفريقية.

طالع.. فيديو | المصري يفوز على سلطات الموارد ويتأهل لدور الـ32 الثاني من الكونفدرالية 

وقال الخولي في تصريحات تلفزيونية بفضئية "أون تايم سبورتس" عبر برنامج "جمهور التالتة": "حققنا المطلوب اليوم وهو التأهل، مع التحفظ على الأداء".

وأضاف: "أنا غير راض عن الأداء، حدث هبوط في الشوط الثاني، كنت أنتظر أداء أفضل بكثير، ولكن اللاعبين لديهم عذرهم وهو أننا في بداية الموسم، ولكن يوجد حوالي 7 لاعبين بعيدين عن مستواهم".

وأردف: "هناك اهتزاز في المستوى، وارد أن اللاعبين غير منسجمين ربما يتغير الوضع مع أول مباراة في الدوري أمام المحلة، سنغلق صفحة بطولة الكونفدرالية وسنركز في الدوري".

واستكمل: "نحن لا نتحدث مع معين الشعباني عن الأمور الفنية ولا نتعامل معه بالقطعة، هو يعلم تفاصيل عمله جيدًا، والقادم أفضل، وبصماته مع الفريق لن تظهر في أول مباراة".

وأتم: "معين الشعباني تولى مسؤولية الفريق بعد حسم 90% من الصفقات الجديدة، المدرب أمامه فرصة حتى الميركاتو الشتوي ليحدد متطلباته وما زال أمامه وقت كاف وسنلبي له طلباته".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق