أيمن منصور: سترون مروان محسن بشكل مختلف مع فيوتشر إف سي

بطولات [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد أيمن منصور عضو مجلس إدارة نادي فيوتشر إف سي على رغبته في حصول فريقه على لقب بطولة الدوري المصري.

ويعد الموسم الجديد هو الظهور الأول في المسابقة المحلية لفيوتشر إف سي بعدما تغير اسمه من كوكا كولا وتأهل من دوري الدرجة الثانية.

وقال أيمن منصور في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "أون تايم سبورتس 2": "أتمنى أن نحصل على بطولة الدوري، وفيوتشر نادي جديد تم تكوينه في شهر ونصف وعلي ماهر له دور كبير في تكوينه".

وتابع: "علي ماهر مدير فني له خبرات كبيرة وحقق نتائج مع المصري واختار لاعبين ثقال ويتمتعون بشخصية وخبرة وسوف ينسجمون سريعا معه، نمتلك كوكبة من النجوم ونتمنى التوفيق فقط".

طالع.. بالصور | فيوتشر يُقدم صفقاته الجديدة في مؤتمر صحفي.. وشوبير: تعاملنا مع جميع الأندية وهدفنا الروح الرياضية

وأكمل: "أتمنى عندما يلتقي فيوتشر أمام بيراميدز تكون مباراة كبيرة تليق بالفريقين، وقلبي سيكون مع بيراميدز وجسدي مع فيوتشر".

ويلعب أحمد أيمن منصور نجل عضو إدارة فيوتشر ضمن صفوف فريق بيراميدز.

وأوضح: "سترون مروان محسن بشكل مختلف تماما، أنا شاهدته أمس في التدريبات وكأنه الذي كان يلعب في الإسماعيلي".

واختتم: "عمر كمال عبد الواحد نحن محظوظون به، وناصر ماهر أنا سعيد جدا بانضمامه لنا والفريق كان في حاجة له".

ينطلق قطار الدوري المصري في موسمه الجديد بداية من يوم الإثنين المقبل، حيث سيواجه نادي فيوتشر نظيره فاركو الصاعد حديثًا أيضًا، في الجولة الأولى من المسابقة المحلية على استاد السكة الحديد.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

0 تعليق