بيولي ينتقد أداء ميلان رغم الانتصار على بولونيا

Sport 360 [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

وجه ستيفانو بيولي، المُدير الفني لفريق ، نقداً لاذعاً لأداء فريقه الذي انتصر بصعوبة على بولونيا بأربعة أهدافٍ لهدفين في إطار الجولة التاسعة من .

وكان ميلان قد تقدم بهدفين في الدقائق الأولى من المُباراة التي استضافها ملعب ريناتو دالارا، قبل أن يتمكن بولونيا من العودة في النتيجة بتسجيل هدفين، وانتظر الروسونيري للدقائق العشرة الأخيرة التي شهدت تسجيل هدفين عن طريق إسماعيل بن ناصر وزلاتان إبراهيموفيتش.

بيولي: اعتقادنا أن المُباراة انتهت كان خطأ

وقال بيولي، في تصريحات نقلها ، :”لقد عانينا لأننا ارتكبنا خطأ بالتفكير في أن المُباراة انتهت عندما كُنا مُتقدمين بهدفين دون”.

وتابع مُدرب الروسونيري حديثه بالقول :”إذا أوقفت اللعب فأنت تُخاطر، لحُسن الحظ فقد أظهرنا القوة لإعادة الانطلاق، والحصول على الفوز”.

قصص سبورت 360

وأضاف :”عندما لعبنا ضد تسعة لاعبين فقد أحدث ذلك تغييراً في عقليتنا، وأصبحنا مُتوترين جداً، اللعب بإبراهيموفيتش مع جيرو أربكنا أيضاً، فقد قُمنا بإرسال الكرات العرضية بدون هدف مُحدد”.

وأصبح ميلان بفضل انتصار اليوم في المركز الأول في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 25 نقطة، وهي الصدارة المُهددة في حالة فوز أو تعادل نابولي مساء الأحد في قمة الجولة التاسعة ضد روما.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق