أول قرار من جارديم بعد الفوز الصعب على الرائد

Sport 360 [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

اتخذ البرتغالي ليوناردو جارديم، المدير الفني لفريق الهلال، قراراً بعد الفوز على الرائد مساء السبت، ضمن منافسات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وأكد المركز الإعلامي لنادي الهلال، على الحساب الرسمي عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”، أن جارديم قرر منح لاعبي فريق “الزعيم” راحة من التدريبات الجماعية يوم الأحد.

ويستأنف فريق الهلال تدريباته الجماعية مساء يوم الإثنين، استعداداً لخوض مباراته الهامة والقوية ضد الأهلي، مساء يوم الجمعة المقبل، في الجولة العاشرة من الدوري.

قصص سبورت 360

وحقق فريق الهلال بقيادة المدير الفني البرتغالي ليوناردو جارديم، فوزاً صعباً أمام ضيفه الرائد، بثلاثية مقابل هدفين، في المباراة التي أقيمت على ملعب “الملز”، في إطار الجولة التاسعة من الدوري المحلي.

وسجل ثلاثية الهلال؛ لوسيانو فييتو “هدفين د53 و61” وبافيتيمبي جوميز “د95″، فيما جاءت ثنائية الرائد عن طريق؛ يحيى الشهري “86د” وإدير “د88”.

ورفع فريق الهلال رصيده إلى 15 نقطة وارتقى للمركز الرابع في سلم ترتيب الدوري المحلي، فيما تجمد رصيد الرائد عند 11 نقطة في المركز العاشر.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق