الأهلي يصدم أجايي بعد شكوى النيجيري إلى فيفا

Sport 360 [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360 –  فند مسئولو النادي الأهلي، للاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، أسباب وضع النيجيري جونيور أجايي، على قائمة الانتظار خلال الموسم الجاري، بعد شكوى اللاعب مؤخرا.

أجايي يشكو الأهلي إلى فيفا والأحمر يرد

وتقول التقارير الصحفية، إنه إدارة النادي الأهلي ردت في خطاب رسمي إلى فيفا يفيد بأنه جونيور أجايي يتدرب بشكل طبيعي مع الفريق مؤخرا وكذلك حصل على جميع مستحقاته المالية ووجوده في قائمة الانتظار بسبب نظام اتحاد الكرة المصري المنوط به إدارة اللعبة.

وأشارت التقارير الصحفية إلى أنه إدارة النادي الأهلي سوف تعقد جلسة جديدة مع جونيور أجايي في الأيام القليلة المقبلة من أجل محاولة التوصل إلى اتفاق معه للرحيل عن الفريق.

ورفض جونيور أجايي الحصول على نصف راتبه في عقده مع النادي الأهلي الذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري وتمسك بالحصول على 850 ألف دولار، باقي عقده بالكامل للرحيل عن القلعة الحمراء وهو ما رفضته إدارة الفريق.

قصص سبورت 360

وكانت إدارة النادي الأهلي وضعت النيجيري جونيور أجايي في قائمة الانتظار للموسم الحالي، من أجل قيد واحد من الثنائي لويس ميكسيوني وبيرسي تاو بدلا منه.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق