3 لاعبين يغيبون عن النصر في المباراة القادمة

Sport 360 [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

يغيب ثلاثة لاعبين عن صفوف النصر في المباراة القادمة ضد الفيحاء، والمقرر إقامتها بين الفريقين ضمن منافسات الأسبوع العاشر من الدوري السعودي.

3 لاعبين من النصر يغيبون أمام الفيحاء

وقرر سعد الشهري مدرب المنتخب السعودي الأولمبي ضم الحارس نواف العقيدي، والجناح خالد الغنام وصانع اللعب أيمن يحيى ثلاثي النصر لقائمة “الأخضر” للتصفيات المؤهلة لكأس آسيا تحت 23 عاماً.

ويفقد النصر خدمات هذا الثلاثي بشكل مؤكد أمام الفيحاء في المباراة القادمة، نظير تواجدهم في معسكر المنتخب السعودي الأولمبي.

وكان نواف العقيدي قد شارك أساسياً في مباراة النصر والاتفاق اليوم، على  حساب الحارس الأساسي وليد عبدالله الذي تواجد على دكة بدلاء الفريق.

قصص سبورت 360

وخسر النصر أمام الاتفاق بهدف دون مقابل على ملعب “مرسول بارك”، اليوم الأحد، في إطار الجولة التاسعة من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

موعد مباراة النصر ضد الفيحاء

يلتقي النصر مع نظيره الفيحاء على ملعب الملك سلمان، يوم السبت القادم 30 أكتوبر، حيث ستنطلق ضربة بداية اللقاء في تمام الساعة الـ7:50 بتوقيت مكة المكرمة.

ويسعى النصر للعودة للنتائج الإيجابية على حساب الفيحاء، بعدما تعرض لصدمتين قاسيتين بخسارته أمام الهلال 2-1 في نصف نهائي البطولة الآسيوية، ثم السقوط المدوي أمام الاتفاق 0-1 في الدوري السعودي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق