أليجري بعد تعادل يوفنتوس مع إنترميلان: الحصول على نقطة أمر جيد..ولكن

Sport 360 [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

تفاعل ماسيميليانو أليجري، مُدرب فريق ، مع التعادل الإيجابي الذي انتهى به ديربي إيطاليا الذي جمعهم مع في إطار مُنافسات .

وكان التهديف في المُباراة التي استضافها ملعب سان سيرو في ميلانو قد بدأ عن طريق إدين دجيكو للإنتر في الدقيقة 17، قبل أن يتعادل باولو ديبالا ليوفنتوس في الدقيقة 89 من ركلة جزاء.

أليجري: يوفنتوس كان بمقدوره تسجيل المزيد

وقال أليجري، في تصريحات نقلها ، :”الأداء في الشوط الأول كان جيداً، وفي الشوط الثاني كان أفضل، سنحت لنا بعض الفرص وكان يجب أن نستغلها بصورة أفضل، ومن بعد ذلك ضغطنا بمزيدٍ من الثقة ضد فريق جيداً جداً لإنترميلان”.

وتابع مُدرب البيانكونيري حديثه بالقول :”دعونا لا ننسى أن إنترميلان فريق قوي جداً فنياً وبدنياً، لذا احتجنا أن نُقدم أداءً مثل الذي قدمناه”.

قصص سبورت 360

وتحدث أليجري عن فارق النقاط العشرة التي تفصلهم عن مُتصدري جدول الترتيب نابولي وميلان، وقال :”هذه نقطة جيدة، ذلك يجعلنا على بُعد 3 نقاط من إنترميلان، ونتيجة تسمح لنا بمُواصلة السلسلة الإيجابية، ولدينا فرصة للاقتراب من فرق المقدمة قبل التوقف الدولي”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق