رهان فلورنتينو بيريز الفائز .. القرار الذي أعاد إحياء ريال مدريد

Sport 360 [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

لا شك أن المهاجم البرازيلي فينيسيوس جونيور أصبح أحد أهم العناصر في تشكيلة ريال مدريد خلال الموسم الحالي، بل يرى البعض أنه كلمة السر لقوة الفريق هجومياً تحت قيادة المدرب كارلو أنشيلوتي.

فينيسوس تطور بشكل مذهل خلال الأشهر الأخيرة، وبات لاعباً فعالاً سواء بالمراوغة أو التمرير أو حتى التسجيل، ورغم عدم هز شباك المرمى في مباراة الكلاسيكو ضد برشلونة، إلا أنه بنظر الكثيرين كان اللاعب الأفضل من جانب ريال مدريد، والأخطر على دفاعات البلوجرانا.

صحيفة كتالونية تثني على قرار رئيس ريال مدريد

ونشرت صحيفة موندو ديبورتيفو الكتالونية تقريراً تشيد خلاله بالرهان الذي قام به فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد فيما يتعلق بفينيسيوس جونيور، وإصراره على الحفاظ عليه ضمن صفوف الفريق.

وتعاقد ريال مدريد مع فينيسيوس مقابل 50 مليون يورو قبل 4 أعوام، وأنضم اللاعب إلى صفوف الفريق في صيف 2018، ورغم أنه أظهر بوادر إيجابية للموهبة الكبيرة التي يملكها، لكنه لم يكن فعالاً بالقدر المطلوب.

قصص سبورت 360

وانخفض مستوى فينيسيوس جونيور تحت قيادة زين الدين زيدان بشكل واضح، ودائماً ما كان مرتبكاً أمام المرمى أو في اللمسة الأخيرة عموماً، مما جعله محط انتقاد للصحافة والجماهير في الكثير من المناسبات.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن عدم رحيل فينيسيوس عن ريال مدريد ليس بسبب عدم وصوله عروض من أندية أخرى، لأن النادي الملكي تلقى العديد من العروض من أجل اللاعب، لكن فلورنتينو بيريز كان يرفض دائماً حتى الاستماع لها، والجواب كان حاضراً دائماً “فينيسيوس ليس للبيع”.

كما قاوم فلورنتينو بيريز فكرة إدراج فينيسيوس جونيور في صفقة كيليان مبابي لتسهيل المفاوضات من جانب باريس سان جيرمان الذي أبدى إعجابه بالمهاجم البرازيلي، ورفض بشكل قاطع هذا الاقتراح.

فلورنتينو بيريز كان مؤمناً بحجم الموهبة التي يملكها فينيسيوس، ورغم أنه فتح الباب لرحيل العديد من اللاعبين طوال السنوات الماضية، لكن الأمر كان محسوماً دائماً فيما يتعلق بالنجم البرازيلي الشاب. وفي النهاية أثبت أن رهانه رابح بجدارة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق