كشاف برشلونة السابق: فينيسيوس كتالوني.. وتمت خيانتي لينتقل إلى ريال مدريد

بطولات [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف أندري كوري كشاف برشلونة السابق في البرازيل، عن المفاوضات التي أجراها النادي للتعاقد مع فينيسيوس جونيور لاعب ريال مدريد من قبل.

فينيسويس جونيور انتهى به المطاف في ريال مدريد، بعدما كان لاعبًا سابقًا لـ فلامنجو البرازيلي، وانضم للنادي الملكي في صيف 2018.

طالع أيضًا.. بوتراجينيو يشيد بـ جناح ريال مدريد بعد الفوز على برشلونة: من الصعب الدفاع ضده

وقال أندري كوري في تصريحات لشبكة "سير كتالونيا" ونقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "فينيسيوس كان سيصبح لاعبًا لـ برشلونة، كان يريد ذلك، لكن أخيرًا نقله الوكلاء إلى ريال مدريد".

وأضاف: "أراد ريال مدريد التعاقد معه بأي طريقة، حتى لا يتمكن برشلونة من ضم نيمار الجديد، رغم أنني كنت قد وقعت معه العقود، لكن في اللحظات الأخيرة خانني أصدقائي وكلاء فينيسيوس والنادي أيضًا، ومنذ 2017 لم نتحدث مع بعضنا البعض".

وعند سؤاله عن شعور اللاعب: "إنه كتالوني، يشجع برشلونة.. لقد بكى بشدة عندما فاز برشلونة 6/1 ضد باريس سان جيرمان في 2017، وكان نيمار هو مثله الأعلى، ويفضل ميسي على كريستيانو رونالدو، حتى في ألعاب الفيديو جيم كان برشلونة فريقه الوحيد".

فينيسوس جونيور تألق في مباراة ريال مدريد أمس أمام برشلونة على ملعب كامب نو، وقاد الملكي للفوز بثنائية مقابل هدف.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق