مفاجأة كبرى .. أسطورة الاتحاد يخلف حسين عبد الغني في النصر

GOAL [2] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

فجر الإعلامي سلطان الحارثي مفاجأة كبرى حول الرجل المرشح لخلافة حسين عبد الغني في منصب المدير التنفيذي لفريق كرة القدم في نادي النصر.

عبد الغني كان قد تعرض لانتقادات كثيرة بعد اعتدائه على المدافع علي البليهي عقب نهاية مباراة الهلال والنصر في نصف نهائي دوري أبطال آسيا، وقد تحدث بعض الإعلاميين والنقاد الصحفيين النصراويين عن الحادثة وأشاروا إلى ضرورة أن يشغل هذا المنصب رجل يستطيع السيطرة على غضبه وانفعالاته ليعمل على احتواء اللاعبين.

الحارثي قال عبر حسابه الرسمي على تويتر أن حسين عبد الغني سيرحل عن منصبه في النصر، مشيرًا إلى أن أسطورة الاتحاد "محمد نور" المرشح الأبرز ليكون خليفته في النادي العاصمي.

— سلطان الحارثي (@s_alharthi11)

إذ كتب "عبدالغني سيرحل!! هل يكون محمد نور بديلاً….؟! ربما!! ولكن أين أبناء نادي النصر".

يُذكر أن مسيرة نور كلها كانت بين جدران نادي الاتحاد باستثناء موسم واحد لعبه مع النصر، ويُعد اللاعب من الأساطير التاريخيين للعميد لكنه كشف مرارًا عن حبه للفريق الأصفر بجانب فريقه.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق