كارتيرون يحسم مستقبل حازم إمام مع الزمالك

Sport 360 [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360 – استقر الفرنسي باتريس كارتيرون، مدرب نادي الزمالك، على قراره بخصوص تمديد عقد حازم إمام، ظهير أيمن الأبيض، الذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري.

كارتيرون يريد تمديد عقد حازم إمام مع الزمالك

وأبلغ باتريس كارتيرون، إدارة نادي الزمالك، بضرورة تمديد عقد حازم إمام الذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري، لأنه من الركائز الأساسية في الأبيض خلال الفترة الماضية.

وأكدت التقارير الصحفية، أنه باتريس كارتيرون أوصى بتمديد عقد حازم إمام قبل دخول الفترة الحرة في شهر يناير المقبل وأحقيته بالتوقيع مع أي فريق والرحيل عن الزمالك مجانا.

ويغيب حازم إمام عن مباراة الزمالك وإنبي غدا في الجولة الأولى من الدوري المصري، بسبب الإيقاف لمدة 4 مباريات نتيجة سوء سلوكه في احتفالية الأبيض بلقب الدوري، أغسطس الماضي.

قصص سبورت 360

وشارك حازم إمام كبديل في فوز نادي الزمالك على توسكر الكيني برباعية نظيفة، الجمعة الماضي في إياب دور الـ 32 من دوري أبطال أفريقيا بعد الغياب عن المشاركة في لقاء الذهاب الذي فاز به الأبيض بهدف دون رد.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق