لوك شاو يعترف : الخسارة أمام ليفربول كانت قادمة لا محالة

Sport 360 [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

اعترف لوك شاو ظهير أيسر فريق بأن الهزيمة من ليفربول بتلك الطريقة كانت قادمة لا محالة، مشيراً إلى أن الخسارة بخماسية كانت مؤلمة للغاية.

وتعرض مانشستر يونايتد للخسارة على ملعبه ووسط جماهيره بخماسية نظيفة أمام غريمه التقليدي ليفربول، في قمة مباريات الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي.

وأثناء مباراة كلاسيكو إنجلترا، قامت بعضاً من جماهير مانشستر يونايتد خلال أحداث المباراة بمغادرة الملعب بعد الأداء السيء الذي قدمه الفريق أمام الريدز.

لوك شاو يتحدث عقب الخسارة القاسية أمام ليفربول

وتحدث لوك شاو حسب موقع “جول” العالمي قائلاً “أعتقد أننا بحاجة إلى النظر، أولاً وقبل أي شيء، في المرآة، هل نفعل كل شيء بشكلٍ صحيح؟، ونستعد بشكلٍ جيد للمباريات؟”.

قصص سبورت 360

وأضاف “بالطبع نمتلك الخطط، وكيف يريد المدرب منا أن نلعب، لكن أعتقد أنه في بعض الأحيان يكون من السهل جداً اللعب ضدنا، على سبيل المثال، عندما تنظر إلى الهدف الأول، فلا يمكن أن يمروا من دفاع الفريق بهذه الطريقة”.

وأردف “أعتقد أنه ربما يمكننا القول بأن هذه النتيجة كانت قادمة لا محالة، وأعتقد بأن في المباريات السابقة التي فزنا فيها، لم نكن في أفضل حالاتنا، ونحن نعلم ذلك”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق