كذبة أم حقيقة.. عودة مرتضى منصور لرئاسة الزمالك

Sport 360 [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360 – مرتضى منصور لن يعود إلى رئاسة نادي الزمالك، هكذا كانت أحاديث وتقارير الصحافة المصرية خلال الفترة الماضية، منذ قرار وزارة الشباب والرياضة، الإطاحة بمجلس المحامي الشهير في نوفمبر من العام الماضي، بسبب وجود بعض المخالفات المالية.

عودة مرتضى منصور إلى الزمالك مرة أخرى

ولكن مرتضى منصور عاد أمس إلى رئاسة نادي الزمالك بحكم من القضاء الإداري، بسبب عدم مستندات على وجود مخالفات مالية لمجلس إدارة الأبيض خلال فترة مرتضى منصور.

وأعلن مرتضى منصور، أمس عودته مرة أخرى لرئاسة نادي الزمالك، بعد انتصاره بقرار من القضاء الإداري على حد وصفه.

قصص سبورت 360

وأكد مرتضى منصور، أنه اتفق مع أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة المصري، على عدم استلام رئاسة نادي الزمالك مرة أخرى إلا بعد مباراة الأبيض ضد الأهلي، 5 نوفمبر المقبل في الجولة الثالثة من بطولة الدوري المصري، بهدف استقرار الفريق.

وأوضح مرتضى منصور، أنه الحديث عن نيته إقالة الفرنسي باتريس كارتيرون من تدريب نادي الزمالك غير صحيح، لأنه حقق لقب الدوري المصري خلال الموسم الماضي والفريق يسير معه بشكل جيد، مشددا على أنه هو من تعاقد مع الفرنسي لقيادة الأبيض والمدرب رحل طواعية صوب التعاون السعودي.

وكان الفرنسي باتريس كارتيرون ترك نادي الزمالك في سبتمبر من عام 2020 قبل مباراتي نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا ضد الرجاء المغربي بدون مقدمات وانتقل لقيادة التعاون السعودي، قبل أن يعود مرة أخرى في شهر مارس الماضي.

وتم مؤخرا تمديد عقد الفرنسي باتريس كارتيرون مع نادي الزمالك من قبل الإدارة الحالية لمدة 3 سنوات ورفع قيمة الشرط الجزائي إلى 300 ألف دولار، بسبب الإغراءات الكثيرة التي وصلت للمدرب واستقرار الفريق بالفترة المقبلة تحت قيادته.

في ذات السياق، أشار أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة المصري، إلى أنه الوزارة سوف تنفذ الحكم القضائي بعودة مرتضى منصور لرئاسة نادي الزمالك مرة أخرى.

ولقد تولت 3 لجان رئاسة نادي الزمالك خلال عام بداية من المراحل مدحت البكري مرورا بعماد عبد العزيز قبل لجنة حسين لبيب الحالية.

ولم يحسم مرتضى منصور،  موقفه بعد من الترشح لانتخابات نادي الزمالك في الفترة المقبلة التي قد تقام في نوفمبر أو ديسمبر دورة 2021 حتى 2025.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق