فينيسيوس يرد على إساءة جمهور برشلونة بحركة مثيرة!

Sport 360 [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

– رد البرازيلي فينيسيوس جونيور، لاعب على إساءة جمهور برشلونة له، في مدرجات ملعب الكامب نو، مساء الأحد، في كلاسيكو إسبانيا، ضمن منافسات الجولة العاشرة من الدوري الإسباني.

وشارك فينيسيوس أساسياً في الكلاسيكو الذي فاز به في قلب كتالونيا بهدفين لهدف، قبل أن يسحبه المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي من الميدان في الشوط الثاني.

فينيسيوس يرد على صافرات جمهور برشلونة

ووفقا لشبكة جول التلفزيونية الإسبانية فإن جمهور برشلونة أطلق صافرات ضد فينيسيوس وأهانوه ببعض الألفاظ أثناء خروجه من الملعب في تغييره بالشوط الثاني من اللقاء.

وأشارت الشبكة إلى أن فينيسيوس لم يقف مكتوف الأيدي حيال ما فعله جمهور برشلونة، واتجه لفعل حركة مثيرة في وجه الجمهور، حيث أشار لهم للوح النتيجة في ملعب الكامب نو.

قصص سبورت 360

وكانت النتيجة عند خروج فينيسيوس من الميدان تشير إلى تقدم الريال بهدف دون رد، حمل توقيع النمساوي ديفيد ألابا، من تسديدة صاروخية على مرمى الألماني مارك أندريه تير شتيجن.

ورغم أن فينيسيوس لم يسجل في مرمى برشلونة، إلا أن الكلاسيكو كان أفضل مباراة خاضها البرازيلي هذا الموسم مع الريال، حسبما أفادت صحيفة ماركا الإسبانية.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق