كشاف برشلونة : تعاقدنا مع فينيسيوس جونيور ولكن تعرضنا للخيانة!

Sport 360 [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف أندريه كوريه كشاف نادي السابق في البرازيل عن توقيعه مع فينيسيوس جونيور للعب في البرسا، مشيراً في الوقت نفسه إلى أن نجم الحالي عاشق للبلاوجرانا.

ويعتبر فينيسيوس جونيور واحداً من أبرز اللاعبين المتواجدين في الدوري الإسباني بالوقت الحالي، وهذا بعد تألقه اللافت للأنظار مع المرينجي هذا الموسم.

ويبدو بأن برشلونة كان قريباً من ضم فينيسيوس جونيور قبل تدخل إدارة ريال مدريد للتعاقد مع الموهبة البرازيلية، وهذا ما أكده كشاف البرسا السابق.

فينيسيوس عاشق لبرشلونة!

وتحدث أندريه كوريه حسب صحيفة “ماركا” الإسبانية قائلاً “وقعت مع فينيسيوس جونيور بالفعل، وكان يمتلك وقتها وكيلين من أصدقائي المقربين”.

قصص سبورت 360

وأضاف “ولكن قام أصدقائي بخيانتي أنا وبرشلونة، وقاما ببيع اللاعب لفريق ريال مدريد الذي دفع أموالاً أكثر من برشلونة بكثير، ومنذ ذلك التوقيت لم أتحدث معهما”.

وأردف “فينيسيوس جونيور مشجع لفريق برشلونة، وبكى من فرحته بعد ريمونتادا البرسا أمام باريس سان جيرمان. نيمار كان وقتها في برشلونة، وكان مثله الأعلى، وأيضاً كان يفضل ليونيل ميسي على كريستيانو رونالدو”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق