أسطورة مانشستر سيتي يتغنى بقدرات ستيرلنج ويُوجه له نصيحة

Sport 360 [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

أشاد شون رايت فيليبس، أسطورة ، بقدرات الجناح الهجومي للفريق رحيم ستيرلنج، مُعبراً عن تقديره لإسهاماته مع الفريق.

وقال فيليبس، في تصريحات نقلتها ، :”أريد أن أراه يُمدد عقده مع مانشستر سيتي، وأن يقفل الباب أمام التساؤلات بشأن مُستقبله”.

فيليبس: الدوري الإنجليزي هو الأفضل في العالم

وأضاف :”أنا أعرف أنه قال بأنه يُريد أن يلعب في الخارج، ولكني لا أعتقد أن هناك مكان لمُمارسة رياضة كرة القدم أفضل من الدوري الإنجليزي”، وتابع أسطورة السيتي حديثه قائلاً :”هذا النادي سيتطلع للفوز بالبطولات لكثير من السنوات القادمة”.

وتابع فيليبس حديثه بالقول :”لا أراه كقلب هجوم بالضرورة، ولكن هذا المركز هو ما يتطلع بيب لإشراكه فيه، هو فعال جداً في مركز الجناح للسيتي ولمُنتخب إنجلترا خلال السنوات الأخيرة”.

قصص سبورت 360

وأشاد نجم مُنتخب إنجلترا السابق بدور ستيرلنج في مشوار الأسود الثلاثة في بطولة أمم أوروبا الأخيرة، وقال عن ذلك :”إذا لم يكن رحيم يلعب كنا ربما لم نتأهل للأدوار الإقصائية”.

وتابع :”ستيرلنج مثل أعلى لكثير من الأطفال داخل وخارج الملعب، أكن احتراماً كبيراً له، هو يحتاج فقط أن يُواصل القيام بالأشياء التي يقوم بها، وأن يترك كرة القدم هي من تتحدث عنه”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق