مع اقترابه من مانشستر يونايتد..كيف كانت تجربة كونتي الأولى في الدوري الإنجليزي؟

Sport 360 [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

أكدت تقارير إيطالية على أن أنطونيو كونتي أبدى ترحيبه بفكرة تدريب خلفاً للمُدرب النرويجي أولي جونار سولشاير.

وبرز اسم كونتي في قائمة المُرشحين لخلافة سولشاير بعد الهزيمة التاريخية التي تلقاها اليونايتد على أرضه أمام ليفربول بخمسة أهداف دون رد.

هل تتواصل قصة نجاح كونتي في الأجواء الإنجليزية؟

وبحسب تقرير نشره فإن كونتي أبلغ مُمثلي اليونايتد بمُوافقته على تدريب الفريق، وأشار التقرير لتغريدة الصحفي الموثوق ألفريدو بيدولا الذي قال فيها أن كونتي موافق على المهمة المطلوبة منه، ويُعد الخيار الأول على طاولة مانشستر يونايتد، ولكن القرار بشأن سولشاير لم يُحسم بعد.

قصص سبورت 360

ولفت التقرير نقلاً عن شبكة سبورت إيطاليا أن الطرفين ناقشا بالفعل بنود عقد يمتد لمدة 3 سنوات بقيمة 12 مليون يورو في الموسم.

وسبق لكونتي التدريب في الدوري الإنجليزي، فقد عمل لمدة عامين مع فريق تشيلسي بين 2016 و2018، وقاد الخبير الإيطالي فريق البلوز في 106 مُباراة في كافة المُسابقات، فاز في70 مُباراة منهم، وتعادل في 15 مُباراة، وخسر 21 مرة.

وفاز كونتي مع تشيلسي بلقب الدوري الإنجليزي في موسم 2016/2017 بعد أن أنهى الموسم برصيد 93 نقطة بفارق 7 نقاط عن أقرب مُلاحقيه وكان توتنهام هوتسبير الذي احتل المركز الثاني برصيد 86 نقطة.

كما فاز كونتي مع الفريق اللندني بكأس الاتحاد الإنجليزي لموسم 2017/2018، بعد التغلب في النهائي على مانشستر يونايتد بهدف إيدين هازارد من ركلة جزاء.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق