الكشف عن ما قاله أنشيلوتي لكومان بعد انتهاء الكلاسيكو

Sport 360 [1] 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

كشفت صحيفة ماركا الإسبانية عن الجملة التي همس فيها كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد في أذن رونالد كومان المدير الفني لبرشلونة بعد انتهاء مباراة الكلاسيكو يوم الأحد الماضي.

وحقق ريال مدريد انتصاراً مستحقاً على غريمه التقليدي برشلونة بهدفين مقابل هدف، ليوسع الفارق معه إلى 5 نقاط، في مباراة لم يظهر فيها الفريقين بالمستوى المطلوب فنياً، حتى وإن كانت مثيرة بأحداثها.

أنشيلوتي متعاطف مع وضع كومان الصعب في برشلونة

وأظهر المدرب الإيطالي تعاطفه بشكل كبير مع رونالد كومان الذي يمر بأوقات صعبة جداً في برشلونة خلال الموسم الحالي، فهناك حديث عن إمكانية إقالته بسبب سوء النتائج، ويتعرض بشكل مستمر لانتقادات من الصحافة والجماهير.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن أنشيلوتي احتفل بعد أن أطلق الحكم صافرة النهاية، ثم توجه مباشرة إلى رونالد كومان، وقال له “إنها مهمة معقدة، يجب عليك أن تستمر”.

قصص سبورت 360

كما أظهر أنشيلوتي احتراماً كبيراً لرونالد كومان وبرشلونة رغم الظروف الصعبة التي يمران بها، حيث صرح عقب نهاية اللقاء “أنا سعيد جداً للفوز بالكلاسيكو لأنها المباراة الأهم، لا أحب التفكير بالفريق الآخر لكنهم قدموا مباراة جيدة أيضاً. لم تكن مباراة سهلة أبداً، ولذلك نحن سعداء”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق