تفاصيل عقوبة نادي الاتحاد بعد تصرف المولد الصادم أمام الشباب

Sport 360 [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

كشفت تقارير صحفية، اليوم الثلاثاء، عن تفاصيل معاقبة إدارة نادي الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي، لمهاجم فريق “العميد” فهد المولد، بعد تصرفه الغاضب أمام الشباب، في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ووفقاً لما أوردته صحيفة “الرياضية” السعودية، فإن إدارة نادي الاتحاد قد عاقبت المولد بإصدار قرار إداري، يقضي بحسم 35% من راتبه الشهري، بعد الأحداث التي صاحبت استبداله خلال مباراة الشباب الأخيرة.

وأوضحت الصحيفة السعودية، أن القرار الإداري في نادي الاتحاد يأتي تفعيلًا للائحة الداخلية للنادي، فيما حوَّل الروماني كوزمين كونترا، المدير الفني للفريق، المولد إلى التدريبات الانفرادية لمدة أسبوع.

وأشارت الصحيفة السعودية، إلى أن مدة التدريب الانفرادي التي يخضع لها المولد، من الممكن أن تخفَّض في حال قرر كوزمين ذلك، حيث لم يدخل اللاعب الدولي التدريبات الجماعية في اليومين الماضيين.

قصص سبورت 360

وأعرب المولد عن غضبه بعد قرار استبداله في الشوط الثاني من مواجهة الشباب، حيث رفض مهاجم الاتحاد الجلوس على مقاعد البدلاء وغادر ملعب المباراة.

وقرر الروماني كوزمين كونترا المدير الفني لفريق الاتحاد، استبدال المولد في الدقيقة 61 من عمر مباراة الشباب، والدقع بزميله عبدالعزيز البيشي.

وتعرض فريق الاتحاد للهزيمة بثنائية دون رد أمام الشباب، في المباراة التي أقيمت ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري السعودي، ليتراجع “العميد” إلى المركز الثاني برصيد 17 نقطة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق