تفاصيل إصابة وليد سليمان قبل مباراة الأهلي والإسماعيلي

Sport 360 [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360 – كشف سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة في النادي الأهلي، عن تفاصيل إصابة وليد سليمان، جناح الفريق قبل مباراة الإسماعيلي غدا، في الجولة الأولى من الدوري المصري بملعب برج العرب.

غياب وليد سلمان عن مباراة الأهلي والإسماعيلي

وقال سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة في النادي الأهلي، خلال تصريحات رسمية، إنه حالة وليد سليمان مستقرة للغاية، عقب تعافيه من الإصابة التي لحقت به خلال مباراة الحرس الوطني، السبت الماضي في إياب دور الـ 32 من دوري أبطال أفريقيا.

وأشار سيد عبد الحفيظ إلى أنه وليد سليمان سوف ينتظم في تدريبات النادي الأهلي عقب مباراة الإسماعيلي المقرر لها غدا الأربعاء.

وخضع وليد سليمان، اليوم لتدريب منفرد في صالة الألعاب الرياضية بالنادي الأهلي على هامش مران الفريق بملعب التتش بالجزيرة.

قصص سبورت 360

وتعرض وليد سليمان إلى إصابة بارتجاج في المخ خلال مباراة الأهلي والحرس الوطني، السبت التي فاز بها الأحمر بسداسية مقابل هدف.

وشدد سيد عبد الحفيظ على أنه وليد سليمان سوف يخضع لبرنامج تدريبي اليوم وغدا في صالة الألعاب الرياضية في النادي الأهلي قبل المشاركة في تدريبات الفريق عقب لقاء الإسماعيلي.

ومن المقرر أن يدخل النادي الأهلي  معسكر مغلق اليوم في برج العرب بالإسكندرية، من أجل الاستعداد لملاقاة الإسماعيلي غدا.

title=”YouTube video player” frameborder=”0″ allow=”accelerometer; autoplay; clipboard-write; encrypted-media; gyroscope; picture-in-picture” allowfullscreen>

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق