أسطورة جالطة سراي ينتقد فاتح تريم بسبب ركلة جزاء مصطفى محمد الضائعة

بطولات [1] 0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ حذف

انتقد أسطورة كرة القدم التركية، إنجين فريل، ونادي جالطة سراي، قرار مدرب الفريق، فاتح تريم، بمنح مُهاجمنا المصري مصطفى محمد، ركلة جزاء في الديربي ضد بشكتاش بالدوري التركي.

وكان بشكتاش قد انتصر أول أمس الإثنين على جالطة سراي بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت على ملعب "فودافون أرينا"، بالجولة العاشرة من الدوري التركي.

وشارك مصطفى محمد كبديل في الدقيقة 78، وأهدر ركلة جزاء في الدقيقة 81، حيث تصدى لها حارس بشكتاش إرسين ديستان أوجلو.

شاهد ركلة جزاء ضائعة في ملخص لمسات مصطفى محمد ضد بشكتاش

وانتقد فريل قرار تريم بمنح مصطفى ركلة الجزاء، حيث قال: "في رأيي، لم يكن القرار الصائب منح مصطفى محمد ركلة جزاء، في ظل وجود ريان بابل في الملعب".

وأضاف في تصريحات من خلال صحيفة "أكشام" التركية: "إنه خطأ في مثل هذه المباريات الصعبة، يكون من الصعب استقبال الأهداف".

اقرأ أيضًا.. جماهير جالطة سراي تهاجم فاتح تريم بعد إهدار مصطفى محمد ركلة الجزاء أمام بشكتاش

وأتم قائلًا: "جالطة سراي كان أكثر شجاعة ولعب بشكل أفضل وكانوا يفكرون أكثر في الهجوم، ولكن قرار المدرب في ركلة الجزاء ساعد أصحاب الأرض في تحقيق الفوز".

يُذكر، أن جالطة سراي يتواجد في المرتبة الثامنة في سلم ترتيب الدوري التركي برصيد 17 نقطة، وبفارق 7 نقاط عن المُتصدر طرابزون سبور الذي يمتلك 24 نقطة ولم يتعرض لأي هزيمة من بداية الموسم.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق