برشلونة يرصد التعاقد مع كايو هينريك ومشكلة تعرقل الصفقة!

Sport 360 [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

يرصد نادي التعاقد مع كايو هينريك، ظهير أيسر فريق موناكو، بعدما ظهر اللاعب بشكل مميز مع فريق الإمارة الفرنسية هذا الموسم من جديد.

وأثبت اللاعب البرازيلي جودته مع الفريق الفرنسي وأنه واحد من أفضل الأظهرة في أوروبا حالياً، بعدما كان اللاعب السابق لأتلتيكو مدريد حاسماً في فوز فريقه على حساب مونبيلييه وضد أيندهوفن الهولندي بالدوري الأوروبي، يوم الخميس الماضي.

برشلونة يريد ضم كايو هينريك من موناكو

ووفقاً لصحيفة ، فإن البارسا مهتم بضم اللاعب، ويراقبه منذ فترة طويلة، وتحرك بالفعل وأجرى بعض الاتصالات ببيئة كايو، وقد يرحب هينريك بفكرة العودة لإسبانيا بعد رحلة غير ناجحة مع أتلتيكو مدريد.

ويعتبر كايو أكثر من صنع أهداف هذا الموسم في فرنسا برصيد 7 أهداف، كما أنه أكثر من صنع فرص بواقع 9 فرص، وثالث أكثر لاعب قطعاً للكرات حيث فعلها 94 مرة.

قصص سبورت 360

وأشارت الصحيفة المدريدية إلى أن المشكلة التي تقف في طريق الصفقة بالنسبة تكمن في سعره المرتفع والذي يناطح 30 مليون يورو، وهو مبلغ يمكن اعتباره مشكلة للبارسا بسبب الوضع المالي الغير مستقر.

وقد يحاول برشلونة إيجاد طريقة أخرى لتفادي دفع المبلغ المطلوب نقداً والوصول بالصفقة لطريق النور.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق