أجواء عرض Crown jewel في الرياض تُبهر الجميع فيWWE

Sport 360 [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

خرج مسئولو اتحاد WWE سُعداء بالأجواء التي واكبت عرض Crown jewel في العاصمة السعودية الرياض.

وبحسب تقرير نشره موقع  فإن المسئولين في الاتحاد كانوا سُعداء بأجواء العرض الذي أقيم يوم الخميس الماضي، وشعروا بأنه من بين أفضل العروض التي تم تنظيمها هذا العام.

WWE يُخطط لعرض جديد في السعودية

وذكر التقرير أن عرض Crown Jewel 2021 هو سادس عروض WWE بنظام الدفع مقابل المشاهدة في السعودية منذ عرض رويال رامبل الشهير في 2018، وعادت الشركة للشرق الأوسط للمرة الأولى منذ فبراير 2020.

وأشار التقرير إلى أن نجوم الاتحاد المُشاركين في العرض كانوا سُعداء بالحرية التي اتسم بها تحركهم في الرياض، وكذلك قدرتهم على الوصول لمسرح خاص وصالة للبولينج.

قصص سبورت 360

وذكر التقرير أن WWE يُخطط لإمكانية العودة من جديد للسعودية لعرض جديد بنظام الدفع مُقابل المُشاهدة في الربع الأول من العام المُقبل.

وكان الحدث الرئيسي في العرض هو ذلك النزال الذي جمع بين إيدج وسيث رولينز في مُباراة “هيل إن سيل”، واستمر اللقاء 30 دقيقة، وانتهت المُواجهة بفوز إيدج.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق