مدافع بايرن ميونخ يتفادى عقوبة السجن بسبب الاعتداء على صديقته

بطولات [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

تفادى مدافع وظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم بنادي بايرن ميونخ، لوكاس هيرنانديز، دخول السجن في إسبانيا بعد خرقه تنفيذ حكم محكمة سابقة بعدم التعرض لصديقته السابقة في عام 2019.

وأصدر قبل أسبوعين تقريبًا حكم جديد على هيرنانديز في إسبانيا بسجنه لمدة 6 أشهر من قبل محكمة مدريد، بعدما تم رفض استئناف بشأن العقوبة الموقعة عليه من قبل.

ولكن بحسب صحيفة "ماركا" الإسبانية، أيد القسم رقم 26 من محكمة مدريد الإقليمية الاستئناف المقدم من لوكاس هيرنانديز، ضد العقوبة وتفادى دخول السجن.

اقرأ أيضًا.. جناح بايرن ميونخ: ديمبيلي أفضل من مبابي!

ويأتي الحكم بالشروط التالية: "فترة إيقاف العقوبة لمدة 4 سنوات، ويكون الإيقاف مشروطًا بعدم ارتكاب المحكوم عليه جريمة جديدة خلال تلك الفترة".

وتابع: "كما أن إيقاف العقوبة مشروط بدفع غرامة مالية قدرها يتراوح ما بين 240 إلى 400 يورو كرسوم للمحكمة".

وأتم: "قد يكون أي خرق لهذه الشروط دافعًا لإلغاء قرار إيقاف العقوبة على لوكاس هيرنانديز ودخوله السجن".

يأتي ذلك في حين أن المحاكم الإسبانية لا تُسجن المتهم بعقوبة أقل من عامين، ولكن لتكرار هيرنانديز الفعل قد صدر الحكم ضده لحماية المجني عليها.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

0 تعليق