تقارير: كلوب يختار وجهة محمد صلاح بين برشلونة وريال مدريد حال رحيله عن ليفربول

بطولات [1] 0 تعليق 13 ارسل طباعة تبليغ حذف

يفترض المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، يورجن كلوب، أن محمد صلاح لن يكون في حوزته في الميركاتو الصيفي المقبل مع اقتراب عقده على الانتهاء وأزمة التجديد.

هناك أزمة في تجديد عقد محمد صلاح مع ليفربول حيث ينتهي في يونيو 2023، ويرغب النادي في تمديده لسنوات أخرى ولكن طلبات الفرعون المصري المادية كبيرة حيث يرغب في الحصول على 500 ألف جنيه إسترليني.

اقرأ أيضًا | لوم وتوبيخ.. آس ترصد كواليس ما دار بين أنشيلوتي وفينيسيوس بعد سباب جماهير برشلونة

وبحسب صحيفة "La Nacional" الكتالونية هناك حالة تأهب من قبل ناديي برشلونة وريال مدريد للتعاقد مع محمد صلاح، واستغلال هذه الأزمة مع ليفربول.

وبالتالي، كشفت الصحيفة الشهيرة أن كلوب كان له نصيحة لاختيار النادي الأفضل بين عملاقي الدوري الإسباني وطالبه بالانضمام إلى برشلونة لأنه فريق يفتقد إلى جناح أيمن بعد رحيل ليونيل ميسي.

بينما أكد كلوب للاعب وفقًا للتقرير أنه في ريال مدريد سيواجه الكثير من المشكل مع وجود كريم بنزيما واحتمال وصول كيليان مبابي وسيصبح دوره لاعبًا ثانويًا.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

0 تعليق