هازارد يحسم قراره النهائي بشأن الرحيل عن ريال مدريد في يناير

Sport 360 [1] 0 تعليق 599 ارسل طباعة تبليغ حذف

ذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية بأن البلجيكي لاعب قد حسم قراره النهائي بشأن مستقبله مع المرينجي، وهذا بعد الأخبار التي أشارت إلى تفكيره في الرحيل عن المرينجي.

منذ انضمام إيدين هازارد لفريق ريال مدريد وحتى الآن، لم يقدم النجم البلجيكي المستوى الذي انتظره الجميع بعد تألقه لسنواتٍ عدة مع ناديه السابق تشيلسي الإنجليزي.

الإصابات المتكررة التي تعرض لها إيدين هازارد مع ريال مدريد، جعلت النجم البلجيكي في وقف لا يحسد عليه، حيث طالبه البعض بالرحيل عن المرينجي.

هازارد يحسم مستقبله مع ريال مدريد

وأوضحت الصحيفة أن إيدين هازارد فكر بالفعل في فكرة الرحيل عن ريال مدريد والعودة إلى الدوري الإنجليزي، وسط اهتمام نادي نيوكاسل يونايتد بضمه، ليكون قائد عصر الفريق الجديد مع الملاك الجدد.

قصص سبورت 360

ولكن أكدت الصحيفة على رغبة إيدين هازارد في الاستمرار مع ريال مدريد وعدم الرحيل خلال الميركاتو الشتوي القادم.

وأضافت الصحيفة أن إيدين هازارد يرغب في محو الذكريات السلبية له في الريال، ويأمل في العودة للعب باستمرار، والظهور بمستواه الطبيعي.

وأكملت الصحيفة أن هازارد ليس سعيداً بظروفه الحالية مع ريال مدريد، ويرغب في تصحيحها بالفترة المقبلة، لذلك استبعد تماماً فكرة الرحيل عن الريال في شهر يناير.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق