هاري كين عن مستقبله مع توتنهام: أركز على شيء واحد فقط

بطولات [4] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

ظل هاري كين شديد الصمت بشأن مستقبله مع توتنهام، بعدما ارتبط بخطوة الرحيل نهاية الموسم الماضي.

كان مهاجم توتنهام حريصًا على الانتقال الصيف الماضي وسط شائعات قوية عن اهتمام مانشستر سيتي، لكن الصفقة فشلت وعانى كين بعد ذلك من بداية بطيئة في الموسم الحالي قبل أن يستعيد مستواه.

وقال هاري كين في تصريحات نشرتها صحيفة "ستاندرد" الإنجليزية: "من الواضح أن تركيزي الأساسي هو مجرد إنهاء الموسم أولًا وقبل كل شيء".

وأضاف: "ما زلنا في المنافسة على المراكز الأربعة الأولى، لا أستطيع التحكم فيما سيحدث في المستقبل، إنه عام حافل للجميع وليس أنا فقط، يتعلق الأمر بالتحكم في ما يمكنني التحكم فيه وفعل ما بوسعي على أرض الملعب".

بعد الضغط عليه بشأن ما إذا كان قد تحدث مع أنطونيو كونتي حول مستقبله، قال كين: "لن أخوض في مناقشة شخصية بيني وبين المدرب".

واستكمل: "تركيزي الرئيسي هو إنهاء الموسم بشكل جيد قدر الإمكان، لدينا سباق كبير لإنهاء الموسم في المراكز الأربعة الأولى، كل ما أركز عليه هو المباريات العشر التالية".

اقرأ أيضًا.. جارديان تكشف تفاصيل صفقة انتقال كولوسيفسكي من يوفنتوس إلى توتنهام

وكشف اللاعب البالغ من العمر 28 عامًا عن مدى استمتاعه بالحياة تحت قيادة كونتي، والفوائد التي يراها من العمل مع الإيطالي، وقال كين: "إنه مدرب رائع، ونحن نتعامل بشكل جيد حقًا، إنه يجلب الأفكار إلى اللعبة، كيف يريد مني والمهاجمين اللعب، لقد تعلمت جوانب مختلفة من اللعبة تحت قيادته".

وأوضح: "أشعر بتحسن جسديًا بمعرفة أننا نتدرب ونعمل بجد كل يوم، أشعر بفائدة ذلك في ما أشعر به جسديًا وعقليًا بهذه الحدة، أنا في مكان جيد حقًا".

واختتم: "أنا في حالة جيدة ولكني أشعر أنه يمكنني الاستمرار في التحسن، وأن أنطونيو سيواصل بالتأكيد دفعي إلى أقصى حدود، أنا أستمتع بوجود شخص مثل هذا كمدرب".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [4] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [4] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق